-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ينزل في 6 محطات

هذا مسار زيارة ماكرون للجزائر

الشروق أونلاين
  • 9782
  • 9
هذا مسار زيارة ماكرون للجزائر
أرشيف

من المنتظر أن يصل الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، اليوم الأربعاء، في حدود الساعة الحادية عشر صباحا، إلى الجزائر في زيارة عمل وصداقة ستمتد لـ7 ساعات فقط.

وسيكون رئيس مجلس الأمة، عبد القادر بن صالح، في استقبال الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، بالقاعة الشرفية لمطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة.

وسيتوجه ماكرون نحو مقر الجامعة المركزية يوسف بن خدة في شارع ديدوش مراد بالعاصمة أين سيلتقي بوفد من الطلبة، ليتوجه بعدها نحو شارع العربي بن مهيدي وصولا إلى ساحة الأمير عبد القادر، حيث سيضع إكليلا من الزهور تقديرا لكفاح الأمير ضد الاستعمار الفرنسي.

وسيكون مقهى “ميلك بار” الذي كان قبلة المعمرين خلال فترة الاستعمار، مقصد الرئيس الفرنسي أين سيكرم من قتلوا خلال تفجير المقهى سنة 1956.

ومن المرتقب أن يتجه ماكرون نحو مقر إقامة السفير الفرنسي في أعالي الأبيار أين سيستقبل وفدا من رجال الأعمال الجزائريين على مأدبة غداء.

وفي حدود الساعة الرابعة مساء سينظم الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، ندوة صحفية رفقة الوزير الأول، أحمد أويحيى بفندق الأوراسي بالجزائر العاصمة.

ويرتقب أن يلتقي الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة بمقر إقامة الدولة في زرالدة، للتباحث حول ملفات التعاون المشترك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • بدون اسم

    (( وسيكون مقهى "ميلك بار" الذي كان قبلة المعمرين خلال فترة الاستعمار، مقصد الرئيس الفرنسي أين سيكرم من قتلوا خلال تفجير المقهى سنة 1956. ))
    هذه رساله مبطنه الى كل من طالب فرنسا بالاعتذار عن جرائم الاستعمار بان لا تحلموا باعتذار فكما فرنسا قتلت انتم ايضا قتلتم !!!
    السؤال من نظم مسار هذه الزياره و كيف قبلت حكومه اويحيى بزياره ماكرون لهذا المقهى ؟
    هذه فضيحه يتوجب على اويحيى ان يقدم استقالته لانها صفعه للجزائر حكومه و شعبا

  • التاريخ المسكين

    يترحم على أرواح الذين سقطوا ضحايا في ميلك بار... كارثة حيث أن جميلة بوحيرد المجاهدة قامت بعملية... يا وخدتاه على بلادي رايح مغدورررررررررررررررر
    حسبي الله لو لم تنشري يا شروقققق

  • الوطني

    لا يهمنا المقارون ومن يحميهم بقوانين برلمانه التي تدعي الحرية والديمقراطية بينما يسنون قوانين لحماية القتلة والسراقين الذين يسرقون اموال الشعب لتموين اقتصاده وشراء العقارات التي بفضلها ستتدعم الضرائب في فرنسا .... لن اعترف بمن يحمي المجرمين من دول اخرى اذا هو مجرم مصاص دماء لا غير ... فاليذهب المقارون وخدامه الى الجحيم ...

  • Mohamed

    نلاحظ ان من نعتبرهم خبراء ومحلل سياسي وإقتصادي عندهم بكل صراحة مستوى منخفض جدا

  • fatouma

    انت تعرف جيدا ان الفتاة ليست جزائرىة وانا متاكد انك تعرف دالك

  • omar

    عندما يكرم ماكرون ضحايا تفجيرات مقهى ميلك يكون قد نال اعتراف الجزائر بجرائمها ابان الاستعمار

  • بدون اسم

    هذا الرئيس الفرنسي المسكين زار عدد كبير من الدول منها دولتين عربيتين لكن لا احد يسمع بيه
    حتى ان جيرانهم الالمان و البريطانيين لا يهتمون بأخبار هذا البلد

  • سليم الأول

    اذا قرأت بين سطور برنامج ماكرون تتيقن بما لا يدع مجالا للشك أن الرجل داهية مجد وتشفى ويا ليتهم (هم) تفطنوا وقالوا يا صاحب الفخامة كفى...............

  • ملاحظ

    كل هذا الشأن والخليع لاجل رئيس Macron لا يختلف عن سابقيه يتطلع على من يسهرون على مصالح بلده وMacron سيأخذ الصفقات وشكاير لبلاده وعندنا اذناب فرنسا سيعطوه بسخاء وسيدعمون اقتصاد فرنسا.....وخاسر هي جزائر طبعا منذ 1830