الجمعة 17 جانفي 2020 م, الموافق لـ 21 جمادى الأولى 1441 هـ آخر تحديث 12:18
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
رويترز

رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون يقود دراجته في العاصمة لندن يوم 6 جويلية 2016

قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الأحد، إن أسوأ ذنب هو مستعد للاعتراف به هو مخالفته القانون بقيادة دراجة على الرصيف.

وعندما سألته شبكة سكاي عن أسوأ ذنب هو مستعد للاعتراف بارتكابه طلب جونسون في بادئ الأمر النصيحة من مستشاريه قبل أن يقول: “أعتقد أنني في بعض الأحيان عندما كنت أركب دراجتي كل يوم، لم أكن دائماً أراعي القانون فيما يتعلق بقيادة الدراجة على رصيف المشاة”.

وأضاف “أريدكم ان تعرفوا أنني أعارض تماماً وبشدة من يقودون الدراجات على الرصيف وأعتقد أن هذا خطأ وأشعر بالضيق من ذلك. لكنني قد أكون في بعض الأحيان قد صعدت بالدراجة على الرصيف..”.

ورد جونسون على سؤال عما إذا كان قلقاً بشأن تقارب النتائج في استطلاعات الرأي بشأن الانتخابات قائلاً: “بالطبع. أعتقد أن هذه لحظة حاسمة للبلاد”.

وتجري بريطانيا في الثاني عشر من ديسمبر انتخابات ستحدد مصير خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي (بريكست) وكذلك مصير خامس أكبر اقتصاد في العالم من خلال الاختيار ما بين حزب المحافظين الذي ينتهج سياسات داعمة للسوق بزعامة جونسون وحزب العمال المعارض الذي يقوده الاشتراكيون.

بريطانيا بوريس جونسون حزب المحافظين

مقالات ذات صلة

600

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • ilyes

    و مادا عن رعاية اللوبي الصهيوني و اظطهاد الشعوب العربية و دول العالم الثالث
    الا يؤنبه ضميره عندما يرى الالاف تقتل تجوع و تشرد برعاية الدولة التي يسيرها
    ديمقراطية و تحضر زائف … فاقوا

  • محمد☪Mohamed

    حنا عندنا ذنوب مع ربي ولا نوبالي .
    Ps بغت أنقول هما

  • صنهاجي قويدر

    يعني تدمير ليبيا وسوريا والعراق وقتل القذافي وشنق صدام – اكيد لك نصيب في هذه الجرائم – يعني هذا لا حدث بالنسبة لك ، فقط الدراجة ، والغريب اننا سذج نصدق حكايا ت – جدتي قبل النوم-

  • شخص

    أصبحنا (نحشم) بأنفسنا عندما نسمع بهذه الأمثلة ، و نحن الذين كنا نضرب المثل في العدالة و السلوك المثالي في الحكم بعمر بن الخطاب و عمر بن عبد العزيز و غيرهم

close
close