الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 11 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 10:06
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

الترجي الرياضي التونسي بطل إفريقيا 2018

يخوض اللاعب الجزائري يوسف بلايلي وفريقه الترجي التونسي، كأس العالم للأندية المُبرمجة فعّالياتها بِالإمارات العربية المتّحدة، ما بين الـ 12 والـ 22 من ديسمبر المقبل.

ويلعب مُمثل الكرة التونسية هذه المنافسة الكبيرة، تمثيلا للقارة السّمراء، بعد تتويجه بِكأس رابطة أبطال إفريقيا مساء الجمعة الماضية.

ويستهلّ بلايلي وفريقه الترجي المنافسة في الـ 15 من ديسمبر المقبل، بِمواجهة الفائز من مباراة العين الإماراتي ونادي ويلينغتون من زيلاندا الجديدة.

وفي حال تمكّن زملاء بلايلي من التأهّل إلى الدور نصف النهائي، فسيُواجهون في الـ 18 من ديسمبر المقبل مُمثل قارة أمريكا الجنوبية، الذي ستتحدّد هوّيته بعد إجراء نهائي منافسة “كوبيا ليبارتادورس”.

ويجمع النهائي اللاتيني بين فريقَي بوكا جونيورز وريفر بلايت الأرجنتينيَين (مقابلتان جواريتان/ ديربي)، السبت ذهابا، وفي الـ 24 من نوفمبر الحالي إيابا. مع الإشارة إلى أن بوكا جونيورز يلعب له النجمان كارلوس تيفيز وماورو زاراتي.

ويُنشط ريال مدريد الإسباني نصف النهائي الثاني، رفقة الفائز من مباراة نادي غوادالاخارا المكسيكي وكاشيما أنتلرز الياباني.

وتُظهر صور شريط الفيديو في الرابط الإلكتروني المُرفق أدناه، احتفال يوسف بلايلي بِالعلم الجزائري، رفقة زملائه من الترجي التونسي، بِنيلهم كأس رابطة أبطال إفريقيا 2018. بينما تُظهر الصورة المرفقة أعلاه التشكيل الأساسي لِفريق الترجي الذي واجه الأهلي المصري، في المباراة النهائية إياب. حيث يبرز بلايلي في صف الواقفين، الأوّل من اليسار.

https://goo.gl/jynVNU
الترجي التونسي كأس العالم للأندية يوسف بلايلي

مقالات ذات صلة

  • مع اقتراب موعد افتتاح باب سوق الإنتقالات

    بودبوز يتحدّث عن وضعيته ومستقبله الكروي

    تطرّق اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز إلى وضعيته الصّعبة في فريق ريال بيتيس إشبيلية الإسباني، مع اقتراب موعد افتتاح باب سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي…

    • 650
    • 1
  • بعد تدهور نتائج النادي

    مدرب جديد لِفريق بن زية وسليماني

    أعلنت إدارة نادي فنربخشة التركي، الجمعة، عن تعيينها التقني المحلي إرسون يانال مدربا لِفريقها الكروي. ومعلوم أن فريق فنربشحة يضمّ في صفوفه اللاعبَين الدوليَين الجزائريَين: متوسط…

    • 404
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close