-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس أمم إفريقيا 2019

هذا هو برنامج تحضيرات مُنافس “الخضر”

الشروق أونلاين
  • 147
  • 0
هذا هو برنامج تحضيرات مُنافس “الخضر”
ح.م

يحلّ منتخب السنيغال بِمصر في الـ 16 من جوان المقبل، تأهّبا لِخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا، في فوج يضمّ الجزائر وكينيا وتنزانيا.

وتحتضن مصر البطولة الكروية القارية ما بين الـ 21 من جوان والـ 19 من جويلية المُقبلَين، بينما تتبارى السنيغال مع المنتخب الوطني الجزائري في الـ 27 من الشهر ذاته، بِرسم الجولة الثانية من دور المجموعات لِنهائيات كأس أمم إفريقيا.

وسطّر الناخب الوطني السنيغالي أليو سيسي برنامجه التحضيري على النحو التالي: يُسافر منتخب السنيغال إلى مدينة أليكانت الإسبانية في الـ 4 من جوان المقبل، لِإجراء معسكر إعداديّ هناك. ثم يشدّ الرّحال جوّا مرّة أخرى نحو مدينة الإسكندرية المصرية، للتباري ودّيا مع منتخب نيجيريا في الـ 16 من الشهر ذاته.

ورفض الناخب الوطني السنيغالي برمجة مباراة تحضيرية لِأشباله بِملعب العاصمة داكار “ليوبولد سانغور”، بِسبب رداءة البساط الطبيعي وتخوّفه من الإصابات.

ووافق اتحاد الكرة السنيغالي على البرنامج التحضيري الذي سطّره الناخب الوطني أليو سيسي، كما ذكرته تقارير صحفية محلية، الثلاثاء.

وبعد مواجهة نيجيريا ودّيا، يُسافر منتخب السنيغال إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث يُقيم بِفندق “تيبا روز”، الذي لا يبتعد كثيرا عن ملعب مواجهاته في دور المجموعات للبطولة الكروية القارية، والأمر يتعلّق بِميدان “30 جوان”، الذي يحمل تسمية أخرى “ملعب “دار الدفاع الجوي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!