السبت 19 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 19 صفر 1441 هـ آخر تحديث 20:18
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

يشرع المنتخب الوطني الجزائري في التحضير لِنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، في الـ 27 من ماي الحالي.

جاء ذلك على لسان الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي مساء السبت، في ظهور إعلامي له عبر شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية بِفرنسا. مع الإشارة إلى أن البطولة الكروية القارية تُجرى بِمصر، ما بين الـ 21 من جوان والـ 19 من جويلية المُقبلَين.

ويعني هذا التصريح حول تاريخ بداية التربّص، أن بلماضي سيُعلن عن قائمة لاعبي “الخضر” الذين يُشاركون في “كان” مصر، قبيل الـ 27 من ماي الحالي.

وقال جمال بلماضي إن قائمة لاعبي “الخضر” الـ 23 المعنيين بِالبطولة الكروية القارية تكاد تكون تشكّلت. لكن الناخب الوطني استطرد، وقال إنه يُفضّل التريّث قبل الكشف عن اللائحة.

وأوضح المسؤول الفني الأوّل عن “الخضر”، أن نهاية الموسم، وبروز مشكل الإصابات (لا قدّر الله)، وتألّق لاعبين جدد، أو تراجع المستوى الفني لِبعضهم الآخر، عوامل وغيرها تُؤثّر في ضبط القائمة. لذلك لابدّ من عدم المُسارعة بِالكشف عن أسماء لاعبي المنتخب الوطني في “كان” مصر 2019، على حدّ تعبير بلماضي.

واعترف بلماضي أنه لم يجتمع بِلاعبي المنتخب الوطني كثيرا، رغم مرور قرابة العام من إمساكه بِالزمام الفني. وذلك بِسبب محدودية الوقت، حيث لم تسمح له أجندة الفيفا سوى بِهامش ضيّق للتواصل مع زملاء رياض محرز.

غير أن الناخب الوطني جمال بلماضي أكّد أن “محاربي الصحراء” سيستعدّون جيّدا لِنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر، وسيقتحمون الغمار بِذهنية الفوز لا غير.

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close