الأربعاء 17 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 15 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 21:28
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عندما نتحدث عن الشعر الأسود اللامع والكثيف الطويل تتبادر إلى أذهاننا فورا المرأة الهندية، التي تعتني بشعرها من خلال موروثات جمالية أصبحت مرجعية للعديد من النساء حول العالم.

ولمعرفة سر جمال شعر الهنديات، وأروع الوصفات إليك هذه الخطوات التي ذكرها موقع جيب ي سي نيوز:

ماسك الحلبة

تعتبر الحلبة أحد الحلول المثالية لسقوط الشعر وإعادة نموه وتحسين حاله. أحضري ثلاث ملاعق طعام من Methi، وقومي بتحميصها وطحنها، ثمّ امزجيها بالماء لتشكيل عجينة وضعيها على فروة رأسك لمدة 20 دقيقة، بعدها اغسليها كالمعتاد. كرري هذه الخلطة مرتين أسبوعياً لتحصلي على شعر الهنديات الكثيف واللامع!

ماسك الألوفيرا

تعمل الألوفيرا على تعزيز صحة فروة الرأس والحد من تساقط الشعر وتعزيز نموّه ولونه. يمكنك استخراج الجل مباشرة من الورقة بتقطيعه إلى نصفين أو شراء زجاجة هلامية مغلفة. فقط خذي بعض الجل، وضعيه على فروة رأسك واسترخي لمدة تتراوح من 10 إلى 30 دقيقة، ثمّ اغسليه بالماء الفاتر كالمعتاد. يمكنك إضافة العسل وزيت جوز الهند على هذه الخلطة. وهنا اكتشفي أبرز الفوائد الغنية مع الألوفيرا للعناية بالشعر والجمال.

ماسك جوز الهند

هي الخلطة الأسهل والأسرع!! اعملي على تسخين زيت جوز الهند لمدة 2-3 دقائق مع وضع الزيت الدافئ على فروة رأسك. يمكنك تركها، واغسليها بالماء الفاتر والشامبو.

https://goo.gl/goZsvH
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close