الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 13 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 22:16
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عندما نبدأ في علاقة رومانسية نحلم بأن تستمر وتنجح لآخر العمر سوياً، ونرى أيضاً احتمالية نجاح العلاقة وإلا لماذا نبذل الجهد في العلاقة أصلا بالطبع كلنا نريد أن نجد التركيبة المثالية التي تجعل العلاقات تستمر للأبد، ولكن لا يوجد شيء يسمى التركيبة المثالية لكل العلاقات لأن كل علاقة مختلفة عن الأخرى ولكن توجد بعض النقاط المشتركة بين كل العلاقات الناجحة.

الثقة المشتركة بين الطرفين

في العلاقة، الثقة هي كل شيء ومن المهم أن تتوافر الثقة الكافية، وأن تشعري بالارتياح وتفتحي قلبك له، وتتشاركوا الأسرار، فتلك الثقة ستكون مثل العمود الفقري للعلاقة لذلك احترموها وقدرو تلك الثقة.

دعم كل طرف للأخر

قد يكون العالم مكانًا مخيفًا، وأحد أفضل الأجزاء حول وجود شريك هو وجوده بجانبك عندما تصبح الأمور صعبة، إذا كنت تعتقد أن شريكك يؤمن بأحلامك وأنه موجود للاستماع عندما تحتاج إلى التحدث عن شيء ما، فهذا جزء كبير من علاقة طويلة الأمد.

تحملوا بعض

تعني الشراكة أن تتحدث بصدق عندما تفعل شيئًا يزعج الطرف الأخر. إن الحفاظ على الهدوء لا يؤدي إلى السعادة، بل السعادة الحقيقية هي التمكن من الاعتراف في الوقت الذي تكون فيه على خطأ، فسوف يؤدي ذلك إلى خفض وقت القتال وسيحول دون تحول سوء الفهم البسيط إلى شيء أكبر بكثير.

إظهار الحب الجسدي

على الرغم من أنه من المهم إظهار حبك لشريكك ودعمه من خلال كلماتك، فإن الحفاظ على الحب الجسدي أمر مهم.
الحب الجسدي لا يعني الجنس فقط، فيمكنك التأكد من إعطاء شريكك قبلة عندما يغادر للعمل مثلا أو تحاضن على الأريكة فاللمس غير الجنسي يبني العلاقة بين الشركاء.

https://goo.gl/nHKWRW
الثقة الرومنسية العلاقة الزوجية
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close