الأحد 28 فيفري 2021 م, الموافق لـ 16 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

ردت الفنانة المولدوفية ليونيدا تيموش على مواقف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون المناهضة للإسلام بإنشاد “طلع البدر علينا”.

وانتقدت تيموش ماكرون وبعض المسؤولين الفرنسيين، معربة عن أسفها من تصريحاتهم التي تسيء للنبي صلى الله عليه وسلم.

وأنشدت “طلع البدر علينا” باللغة الفرنسية، مشيرة إلى أن الرئيس الفرنسي بتهجمه على الإسلام تسبب بإيذاء مشاعر الكثيرين.

في ذات السياق شددت على رفضها الإساءة للرموز والمعتقدات الإسلامية، مؤكدة أنها تضر بالقيم الإنسانية العالمية وحساسيات المجتمع.

والفنانة تيموش من مواليد 1998، اعتنقت الإسلام من 5 سنوات بعد رحلة بحث وتدبر، وهي تغني بالفرنسية والتركية والروسية والرومانية.

يذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رد عن الإساءة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، بترديد نشيد طلع البدر علينا أيضا خلال جلسة لبرلمان بلاده.

وقال أردوغان في مقطع مصور نشر على تويتر إن “جوابنا على أولئك الذين يشجعون قلوبهم الحاقدة، من خلال الدفاع عن الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم هو تكرار لما قاله أهل المدينة المنورة قبل 1442 عاما”.

إيمانويل ماكرون طلع البدر علينا ليونيدا تيموش

مقالات ذات صلة

600

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • جزاءري

    ههههه وهل سلم المسلمون من اردوغان ! كفى بوليتيك .

  • خليفة

    اللهم اعز الاسلام و المسلمين و اخذل اعداءك اعداء الدين ،الاسلام دين العلم و الإيمان يعترف به العظماء و العلماء و يتنكر له الجهلة و السفهاء.

  • بوزيد

    قال تعالى : انا كفيناك المسهزئين .
    بارك الله فيك كل يستعمل مااوتي لرد على الحاقدين الرد على صاحب التعليق الاول يا اخي كن منصفا على الاقل لم يفعل اردوغان للاسلام ما فعله السيسي وبن زايد الاول كما قال احد الصهاينة ان السيسي اكثر مني صهيونية وبن زايد فتح ثغرة في صف المسلمين بالتطبيع مع مغتصبي مسرى النبي صلى الله عليه وسلم وفي الاخير اضنك مدخلي جامي .لا يكن احدكم امعة.

close
close