إدارة الموقع
نقلها له وزير الخارجية زيني مولاي

هذه رسالة الرئيس المالي إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون

هذه رسالة الرئيس المالي إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون

أكد الوزير الخارجية المالي، زيني مولاي، أنه جاء إلى الجزائر  ناقلا رسالة “صداقة وتعاون” إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون من قبل  أخيه رئيس دولة مالي باه نداو.

وأفاد بيان لرئاسة الجمهورية “استقبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الاثنين، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المالي، زيني مولاي”.

وقد حضر هذا اللقاء كل من مدير الديوان بالرئاسة، نورالدين بغداد دايج، ووزير الشؤون الخارجية، صبري بوقدوم، وكذا وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، كمال بلجود- يضيف ذات المصدر.

وفي تصريح للصحافة، عقب استقباله من طرف رئيس الجمهورية قال وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي  المالي زيني مولاي: “حظيت باستقبال من قبل رئيس الجمهورية الذي نقلت له رسالة من أخيه وصديقه السيد باه نداو، رئيس المرحلة الانتقالية ورئيس دولة مالي”، مشيرا إلى أن هذه  الرسالة تتضمن “توطيد علاقات الصداقة والتعاون ين البلدين”.

وأوضح أن “رئيسي البلدين قررا تعزيز العلاقات الثنائية وتنويعها والذهاب بها  إلى مستقبل واعد، من أجل علاقات دائمة ترتكز على السلم والأمن واستقرار  البلدين من جهة، والتنمية الاقتصادية والاجتماعية والرفاه للشعبين المالي  والجزائري، من جهة أخرى”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!