-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هذه مواعيد الرحلات بين الجزائر وفرنسا

الشروق
  • 6509
  • 4
هذه مواعيد الرحلات بين الجزائر وفرنسا

كشفت موقع “Visas Voyages” الجزائري، عن برنامج الرحلات الجوية، بعد إعادة الفتح الجزئي للحدود واستئناف الرحلات الدولية للخطوط الجوية الجزائرية اعتبارا من الثلاثاء المقبل 1 جوان.

وقال الموقع الإلكتروني، نقلا عن مصادر من الجوية الجزائرية، أنه تم برمجة ست رحلات أسبوعياً من أربع دول، بما في ذلك رحلتين من باريس وواحدة من مرسيليا.

وحسب شركة Aéroports de Paris (ADP) ، ستقوم الخطوط الجوية الجزائرية بتسيير رحلتين أسبوعيا بين أورلي والجزائر في كلا الاتجاهين، يومي الثلاثاء والخميس اعتبارًا من 1 جوان الجاري، ابتداء من الساعة 11:30 صباحا من الجزائر العاصمة، رحلة العودة الثانية بعد الظهر بتوقيت باريس.

ك. م

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • AMAMRA HOCINE

    Je dis aux Algériens de boycotter ce pays de voleurs; les gouvernants et le pouvoir en place ont mis le pays en faillite et maintenant ils veulent vampiriser la diaspora algérienne.Ne vous laissez pas dépouiller

  • فيفي

    هل يمكن الدخول للجزاىر مع شركات طيران اخرى؟

  • ملاحظ

    بهذه التدابير سيكون تكلفة عطلة جزاٸر في خمس ايام لكل فرد مغترب سيكون مجموعه بالعملة الصعبة 1110 اوروا وهي كتالي: تذكرة طاٸرة 670 اورو من باريس ونحو المدن الجزاٸرية حجر صحي اجباري في هوتيل سعره 80 اورو يوميا 400 اوروا قابل لتمديد تحليل 40pcr اوروا تخيلوا لو كان عاٸلة باربعة افراد سيكلفهم 4400 اوروا في خمس ايام هي اغلی من رحلة بحرية في افخم باخرة بريطانية queen mery 2 وتزور عدة مدن اوروبية او تقضي في افخم غرفة في هوتيل برج الخليفة بدبي الامارات المتحدة۔۔۔لصح هذه طريقة لسرقة الشعب وهم غير مرغوبين بهم في بلدهم۔۔۔

  • حشار

    670 اورو والله ما تشفوها ولا تحسبوها ولا تدخل جيوبكم, كيما جازت الاولى الدوزيام تروازيام و ... الخ الخ تزيد تجوز هاذ الهمية ... تبروفيتوا في خلق ربي مثل قطاع الطرق.