الثلاثاء 21 أوت 2018 م, الموافق لـ 10 ذو الحجة 1439 هـ آخر تحديث 13:15
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

أظهرت نتائج التحقيقات الأولية حول أسباب وقوع حادث دهس مواطنين، الثلاثاء، ببلدية بوقرة شرق البليدة، أن السائق أصيب بوعكة صحية مما أدى به إلى فقدان التحكم في مركبته.

وقال رئيس ديوان والي ولاية البليدة، آيت أحمد محمد الطاهر، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أن السائق الذي يعاني من أمراض مزمنة (ارتفاع ضغط الدم والسكري) أصيب بوعكة صحية أثناء قيادته للمركبة مما أدى به إلى فقدان التحكم فيها ودهس عدد من المارة.

وأضاف آيت أحمد أن الحصيلة النهائية للحادث أسفرت عن مصرع أربعة أشخاص رجل (63 سنة) و امرأة (55 سنة) وطفلة (13 سنة) وطفل (12 سنة) وإصابة 20 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة مشيرا إلى أن جميع الجرحى بما فيهم سائق المركبة تلقوا الإسعافات اللازمة وغادروا المستشفى ما عدا أربعة أطفال خضعوا لعمليات جراحية.

وكانت حصيلة أولية قدمت لدى وقوع الحادث أفادت بمصرع أربعة أشخاص وإصابة 12 آخرين إثر دهس سيارة نفعية لعدد من المارة.

وقامت مصالح الحماية المدنية فور وقوع الحادث بنقل الضحايا و الجرحى من القطاع الصحي لبوقرة إلى كل من مستشفى حسيبة بن بوعلي والمستشفى الجامعي فرانس فانون بوسط المدينة لتلقي الإسعافات اللازمة.

مقالات ذات صلة

6 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • الموسطاش

    لكن ما هي السرعة التي كان يسير بها والتي جعلت السيارة لم تتوقف إلا بعد اصطدامعا بالعشرات من المارة ثم بالعمود الاسمتني !!!
    كلنا معرضون للمفاجئات لكن هنا ضوابط لقانون المرور على المحققين البحث فيها والتي لا يمكن للشوفار الافلات من القانون !!

  • هيثم

    ضغط على دواسة الوقود عندما فقد الوعي.

  • 0

    يجب معاقبته ومعاقبة من اعطاه رخصة القيادة وهو مريض …

  • فضيلة

    لا حول و لا قوة إلا بالله، الله يرحم جميع الموتى و يشفي جميع الجرحى، “وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ “

  • عبد الرحمان

    تأنيب الضمير اكبر عقاب له سيعيش به هو و عائلته العمر كله.
    هذا هو قدر الله، الرجل مهما كان ليس وحش او ارهابي لكي يدهس و يقتل كل هذا العدد من الناس لو لم يكن مريض.

  • بوكوحرام

    يجب اعدامه انه قاتل ل 4 ابرياء لقد تعمد السياقة في حالة مرض او حالة سكر لا فرق بينهما .. اعدموه انه كان من الظالمين لنفسه وغيره ….