-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إمساكه بِالزمام الإداري للنادي

هذه هي أولويات الرئيس الجديد لِوفاق سطيف

علي بهلولي
  • 2972
  • 1
هذه هي أولويات الرئيس الجديد لِوفاق سطيف
ح.م
فهد حلفاية

بات المسؤول فهد حلفاية، الأحد، رئيسا جديدا لِنادي وفاق سطيف، خلفا لِسلفه حسان حمّار الذي أوقفه الأمن مُؤخّرا وتوبع قضائيا، بِتهم تورّطه في قضايا فساد.

والتزم الرئيس الجديد لِنادي “النسر الأسود” فهد حلفاية (الصورة المُدرجة)، بِتسديد المستحقات المالية للاعبين أوّلا، ثم تطهير المُحيط من صانعي الفتن والتخريب (الخلّاطين)، على أن تكون إعادة الفريق إلى سكّة الإنتصارات الهدف الثالث له.

ودعا المسؤول فهد حلفاية أنصار الوفاق إلى الإلتفاف حول فريقهم، وتقديم الدعم المعنوي المطلوب، والوقوق حائلا دون وصول “المُخربّين” إلى غايتهم.

وبدت هيئة الرئيس الجديد للوفاق السطايفي تعكس ملامح الشباب الطموح، والموجة الجديدة للمسيّيرين الكرويين في البطولة الوطنية.

ويُعاني وفاق سطيف مع بداية الموسم الجديد، حيث اكتفى بِحصد نقطة وحيدة بعد خوضه ثلاث مقابلات في البطولة الوطنية، مُتموقعا في المركز الـ 12 ضمن لائحة الترتيب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • وسيم

    هذا الرئيس الجديد نسي أهم شيئ وهو مطالب السلطات بملعب مثل الملعبين الذين يبنيان في العاصمة وتيزي وزو ووهران، فمن غير المقبول التمييز بين أبناء الشعب الواحدـ وكأننا لسنا جزائريين الوطن للجميع وليس لجهة معينة، الوفاق ليس لديه ملعب يلعب عليه وهذا أمر كارثي ويثير الخجل خاصة عند لعب المنافسات الإفريقية أو العربية، قال لي صديق مصري مرة أن الملاعب الجزائري وضعيتها كارثية، الأجانب يتابعون البطولة ويضحكون علينا