إدارة الموقع
أبرزها الصناعة والسكن

هذه هي القطاعات التي مسها التعديل الحكومي

الشروق أونلاين
  • 5941
  • 3
هذه هي القطاعات التي مسها التعديل الحكومي
الأرشيف

شمل التعديل الحكومي الجديد الذي أقره رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الأحد، ست وزارات، أبرزها وزارتي الصناعة والسكن.

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية شمل التغيير الحكومي وزارة الصناعة حيث تم تعيين محمد باشا خلفا للوزير فرحات ايت علي، كما خلف محمد علي بوغازي الوزير محمد حميدو على رأس وزارة السياحة.

وشمل التغيير الحكومي وزارة السكن التي استلم مهامها المدير العام لوكالة “عدل” طارق بلعريبي خلفا لكمال ناصري الذي استلم حقيبة وزارة الأشغال العمومية والنقل خلفا لفاروق شيعلي.

كما تم تعيين مصطفى كمال ميهوبي وزيرا للموارد المائية خلفا لأرزقي براقي، ودليلة بوجمعة وزيرة للبيئة خلفا لنصيرة حراث، كما تم تعيين حسين شرحبيل وزيرا للرقمنة والإحصاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • اوعراب

    و الآن يا وزير الصناعة آيت واعلي هل تخبرنا عن أسماء علامات السيارة أم منعكrap rap من ذلك ،أم يحق لك وللبعض في الحلم في اقتناء مرسيدس وأقل من خمس دقائق ، وباقي الغاشي يمشي يشري لافيراي والمصدي وبأثمان جنونية ،وحرام عليه يشري أقل من ثلاث سنوات ،لأن الحلم خاص بك أنت فقط دون غيرك ،الآن عندما تريد أن تأوي في فراشك قل سبع مرات وقل في الحلم أنا وزير أنا وزير ،ونأمل أن لا نراك في بلاتوهات تتشدق وتصرخ كما كنت من قبل ،ياوزير الاستخبارات الصناعية النووية و الفضائية والصواريخ أرض جو .

  • معلق حر

    التغيير الأهم في قطاع الصناعة، الوزير الجديد محمد باشا ليس لدينا معرفة به حتى يقيم على أن التغيير شكل تحسن أم لا، لكن الوزير السابق كانت شعبيته متدنية، شق المناجم ألحق مجددا بالطاقة و هو الأنسب بعدما كان ألحق لعدة سنوات بوزارة الصناعة، تقليص عدد الوزراء نسبيا، نقول تحسن طفيف بتردد، لا أستبعد أن يتم تعديل حكومي آخر قبل الإنتخابات.

  • شبعتونا مقروض

    وبدأت لعبة تغيير الأماكن........