إدارة الموقع
رحل عن النادي الأفريقي

هشام الوزاني ينتقل إلى ناد تونسي على سبيل الإعارة

الشروق الرياضي
  • 1060
  • 0
هشام الوزاني ينتقل إلى ناد تونسي على سبيل الإعارة
ح.م

أكد اللاعب الجزائري هشام شريف الوزاني، أنه اتفق مع الإدارة التسييرية للنادي الأفريقي، على الانضمام إلى أحد الأندية التونسية الناشطة في الدوري الممتاز، على سبيل الإعارة لمدة 5 أشهر يعود على إثرها إلى فريق باب الجديد، بعد تسوية مشاكله مع الفيفا.

وقال الوزاني في تدوينة على حسابه الخاص عبر “إنستغرام” “رسالة إلى أنصار النادي الأفريقي التونسي، أردت أن أوضح ما جرى في النادي”.

وأضاف “مشاكل الفيفا في النادي سوف تتم تسويتها في مارس المقبل. أنا شخصيا اتفقت مع الهيئة الجديدة بكل رجولة وفي مصلحة النادي والمحبين، على أن أذهب على سبيل الإعارة إلى نادٍ في القسم الأول في البطولة التونسية لمدة 5 أشهر”. وتابع “سأعود في شهر جانفي المقبل وأكون عند حسن ظنكم”.

يذكر أن إدارة النادي الأفريقي أصدرت، بيانا أعلمت فيه جماهير النادي أنها قرّرت تسوية ملفات اللاعبين الجزائريين بصفة ودية بعد أن تعذر عليها توفير المبالغ المالية التي تمكنها من رفع عقوبة المنع من الانتدابات وعدم نجاحها في قيد المنتدبين الجدد.

وكشف النادي في بيان عبر حسابه على فيسبوك، أن الهيئة التسييرية الجديدة سعت جاهدة لإنهاء كافة المشاكل، لكن الإجراءات الإدارية المعمول بها وقصر الفترة الزمنية، حالا دون إتمام الإجراءات. وأضاف بيان الأفريقي “أمام هذا الوضع الدقيق نجد أنفسنا مضطرين لتسوية ملفات اللاعبين الجزائريين بصفة ودية، تجنبا لإشكاليات جديدة في المستقبل”. وتابع “لقد تمكنت الهيئة التسييرية رغم قصر مدة عملها من حماية القسط الثاني من عقد الإشهار القطري، كما سعت لتوفير أسباب النجاح للفريق، للقيام بالتحضيرات اللازمة تحت إشراف المدرب منتصر الوحيشي، استعدادا لفترة الإياب”. ودعا الأفريقي التونسي، جماهيره إلى توحيد الصفوف والوقوف مع النادي لتجاوز هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها. تجدر الإشارة إلى أن زين الدين بوتمان وحسين بن عيادة، قرّرا الالتحاق بصفوف النجم الساحلي، بعد طول فترة عدم تأهيل الثنائي مع فريق باب الجديد.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!