-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عبر عملية تعرف بقارئة الفنجان

هكذا أطاحت عرّافة عراقية برأس قيادي في تنظيم القاعدة!

نادية شريف
  • 2443
  • 1
هكذا أطاحت عرّافة عراقية برأس قيادي في تنظيم القاعدة!

أطاحت عرّافة مزعومة برأس قيادي في تنظيم القاعدة، ، وذلك بمساعدتها للقوات العراقية بطريقة ذكية، انتقاما لذبح خطيبها.

وبحسب ما أفاد موقع روسيا اليوم فقد تمكنت المرأة من اختراق زوجة القيادي في التنظيم، لتكون بداية لقصة الإطاحة بزوجها دون علمها عبر عملية تعرف بـ”قارئة الفنجان”.

يذكر أن هذه العملية ما هي إلا واحدة من عشرات العمليات التي قامت بها (أم الجواسيس) التي تحمل اسم “أم عائشة”.

طرقت العميلة الاستخباراتية (أم عائشة) باب زوجة القيادي في إحدى مناطق بغداد، ودخلت في نقاش معها كونها تعيش في هوس ضياع زوجها مع نساء أخريات، لتوهمها أخيرا بأنها عرافة تقرأ الفنجان!

كانت عميلة الاستخبارات تقدم الوعود لزوجة القيادي بشأن صناعة تعويذة لها تحافظ على زوجها من بقية النساء وإبقائه لها فقط، فصدقت وفرحت!

طلبت (قارئة الفنجان) من الزوجة المهووسة أن تجلب لها شعرة من رأس زوجها، فأعطتها هاتفها وأبلغتها بضرورة أن تتصل بها لتأتي للمنزل وتأخذ الشعرة عندما يكون هناك!

مرت أيام معدودات واتصلت زوجة القيادي بعميلة الاستخبارات العراقية التي أوهمتها بأنها (عرّافة)، لتخبرها بأن زوجها في المنزل، فانقضت قوة من خلية الصقور الاستخباراتية وقبضت عليه وهي قصة تعود لعام 2008.

يذكر أن “أم الجواسيس” أو أم عائشة (اسم مستعار)، سيدة في عقدها الرابع، تعمل منذ 13 عاماً لصالح خلية الصقور الاستخباراتية في العراق.

وأودت معلوماتها إلى اعتقال 77 قيادياً في تنظيمي القاعدة وداعش، وأوقفت عشرات العمليات الإرهابية.

وأعلنت الآن توقفها عن العمل بعد انتهاء مهمتها بحسب مصادر اعلامية عراقية.

دخلت هذا العمل لأخذ الثأر لخطيبها الذي ذبحه تنظيم القاعدة لأنه شيعي، وتركها التنظيم لأنها سُنية، وفقا لموقع روسيا اليوم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • فاكهة الجبل

    انت لا تعرف شيء فقال كيف وانا اعرف ما لا تعرفه فقالت ان فنجاني يقول لك اخسرها وتوكل على الله قال توكلت وخسرتها من زمان فقالت الفنجان يقول سيأتي عليك زمان تمشي وانت لا تدري الى اين فقال هل لانها جسر بلا اعمدة سينهار ان انا تجاوزتها فقال الفنجان لقد شربت قهوتي انصرف الان