الإثنين 24 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 14 محرم 1440 هـ آخر تحديث 23:02
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق

خلال استضافتها في برنامج “مجموعة إنسان” الذي تبثه قناة “أم بي سي” الفضائية، كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عن كيفية اعتناقها لدين الإسلام، حيث قالت أن زواجها برجل مسلم لعب دورا هاما في قرارها، إضافة إلى إلى أسباب أخرى نتعرف عليها من خلال الفيديو.

https://goo.gl/1TvF8i
الإسلام ديانا حداد مجموعة إنسان

مقالات ذات صلة

6 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • محمد ب

    **كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ (185آل عمران),
    **( وما أوتيتم من شيء فمتاع الحياة الدنيا وزينتها وما عند الله خير وأبقى ) [ القصص : 60 ] ,
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ” من أحب أن يزحزح عن النار وأن يدخل الجنة ، فلتدركه منيته وهو يؤمن بالله واليوم الآخر.”
    أعانها الله على غيمانها.

  • الشيخ عقبة

    1 باين اعليك امريض اشوية بالتيفيس ، ياخي امرابط ياخي ، أخرج روح اتحوس اشوية في الطبيعة ، إضحك للدنيا تضحكلك يابهلول يابه…….كيما قلتها انتا هذيك المرة . أشكون قاللك راهي اتصوم ضرك ولا لا ، الخير موجود بارتو ، ننتمناوها الغفران وجنة النعيم وانت كذلك نتماوك حاجة أخرى تفاديا لأختلاط الذكثر بالأنتى ( لا يجوز ) إذا راحت للجنة وجد روحك أنتا الهيه .

  • حاير

    ( دخلت في الإسلام ، خرجو منها ، صامت رمضان ، لم تصم ، حجت ، سافرت إلى هوليود ) واش دخلنا في خصوصية الغير وماذا نستفيد منها ؟

  • طوق الياسمين

    اقترب احد الكفار من عالم مسلم فهمس في اذنه قائلا هل كل ما في قرانكم صحيح ? فأجاب العالم نعم بالتأكيد فسأله فلماذا جعل الله للكافرين عليكم سبيلا وهو القائل 🙁 ولن يجعل الله للكافرين على المؤمنين سبيلا ) فاجاب العالم لاننا مسلمين ولسنا مؤمنين !!!!
    ولو كانوا مؤمنين لكان الله معهم في كل المواقف بدليل قوله ( وان الله مع المؤمنين )
    ولكنهم بقوا في مرحلة المسلمين ولما يرتقوا الى مرحلة المؤمنين فمن هم المؤمنين ?
    الجواب في القران الكريم ( التائبون العابدون الحامدون السائحون الراكعون الساجدون الامرون بالمعروف والناهون عن المنكر والحافظون لحدود الله وبشر المؤمنين )

  • يتبع

    ولو كانوا مؤمنين لما تركهم الله على هذه الحالة المزرية بدليل قوله ( وما كان الله ليذر المؤمنين على ما انتم عليه حتى يميز الخبيث من الطيب )
    نلاحظ ان الله تعالى ربط موضوع النصر والغلبة والسيطرة ورقي الحال بالمؤمنين وليس بالمسلمين فهل نحن مؤمنون حقا كما يريدنا الله تعالى لنستحق النصر والغلبة
    اسأل الله تعالى ان يجعلنا واياكم من المؤمنين حقا

  • من الشيخ إلى محمدج ب

    1 خاصك طاجين طماطم أتديره البيحخة لمخك إن وجد .

close
close