-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ملامح جديدة للرئيس المصري الأسبق

هكذا بدا حسني مبارك في آخر صورة له

الشروق أونلاين
  • 3953
  • 6
هكذا بدا حسني مبارك في آخر صورة له
تويتر
الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك في أحدث صورة له

أثارت صورة جديدة متداولة، للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك الذي تجاوز 90 عاماً، اهتماماً لافتاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بدا في ملامح جديدة، وفق ما نقلت وكالة الأناضول للأنباء، الأحد.

وظهر الرئيس الأسبق الساعات الماضية، في الصورة الأحدث المتداولة بجوار إحدى السيدات، على كرسي كبير بملامح بدا عليها كبر السن، من تزايد الشيب في رأسه والتجاعيد، فضلاً عن زيادة الوزن، بشكل لم يظهر عليه من قبل.

ومساء السبت، ظهرت هذه السيدة وتدعى هيلي السعدني، عبر حسابها في موقع تويتر، لتؤكد صحة الصورة، وتقول إن رغبة مبارك كانت عدم النشر مستدركة “لكنها سرقت وتم تسريبها”.

https://twitter.com/hellyelsaadani/status/1035871252194512900

“سلامتك يا حسني مبارك”، هاشتاغ (وسم) انطلق متضامناً مع الرئيس الأسبق، الساعات الماضية، لاسيما من خليجيين يتحدثون عن فخرهم به وبما قدمه للعرب، معلقين على هذه الصورة التي تظهر مبارك للمرة الأولى هذا العام.

في مقابل مناقشات، بين من يرونها صورة صادمة لملامح كبر السن، في مقابل آخرين يرونها طبيعية على اعتبار أن هذا عمره الطبيعي (تجاوز 90 عاماً) فلن يحارب الزمن، وفق قولهم.

والعام الماضي ظهر مبارك في صورة متداولة لم يتسن التأكد منها يبدو فيها مبتسماً وبصحة تبدو جيدة بجوار نجله جمال.

وشارك علاء النجل الأكبر لمبارك، هذه الصورة عبر حسابه الرسمي في تويتر، مساء السبت، معرباً عن استيائه من تناول صحفي لسعر الكرسي الذي كان يجلس عليه والده.

وفي هذا السياق، قالت صفحة “أنا آسف ياريس” في موقع فيسبوك، المعروفة بتأييدها المطلق لمبارك، السبت: “عاصفة حب وتقدير من الشعب الخليجي تجتاح تويتر.. في الخليج يدعون له ونحن هنا نحسب هو قاعد على كرسي بكم؟.. لك الله يا مبارك”.

https://www.facebook.com/AseF.Yarayes/posts/2127669663970602?__xts__[0]=68.ARAQR9VO6nEZZa7i4hzDYzH6YkpeVOiUvtNXnHmmZkp9-xsYJUOP_YdVuwzzaP31Y0-V3oo4rO1cTkEEW1vq5OZ76hbkF8TwsDAETAUSXE5uJdkvzno2i0eSXmu-wgEogvk0X9jiiY_LPZO9C2I_dWy35PDenaWNqdbc_nSDqcfqNn8BtK0OAw&__tn__=-R

ومنذ خروج مبارك من الحكم عقب ثورة يناير/جانفي2011، وكذلك السجن عقب تبرئته من اتهامات تلاحقه في مارس 2017 وصوره مع قلتها لا تزال محط اهتمام واسع وانتشار كبير بين المصريين، ولا يزال ولديه جمال وعلاء يظهران في مباريات كرة القدم والمناسبات الاجتماعية.

وأطاحت ثورة شعبية في 25 يناير/جانفي 2011، بنظام الرئيس الأسبق، وأجبرته على التنحي في 11 فيفري من ذات العام.

وعقب الثورة، وُجهت العديد من التهم لمبارك ورموز نظامه من بينها “الاشتراك بقتل متظاهرين، والفساد”، وتم تبرئته منها.

وأمضى مبارك جزءاً قليلاً في سجن طرة، جنوبي العاصمة، فيما مكث غالبية الفترة الماضية في مستشفى المعادي العسكري في القاهرة لوضعه الصحي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • شخص

    على الأقل هذا الرجل أخذ قراراً تاريخياً و استقال و لم يتماد في قتل شعبه.

  • Doctour iwa kiza maaal

    Esperant que cette dame ne va pas a dire un jour on m'a.volé d'autre photo ou tu la voix a kuhlanta antourant un poteau une barre entre ces bras on dira ''l'Égypte misra machate fi dahya iwa kiza amaaaal...hahaha..je crois l'Égypte ghabrate pour de bon .a

  • DocTeur

    Cette femme a une tête d'une algérienne posé dessus un nez libanais..s..

  • سلام

    حكام العرب معظمهم عجاجيز وبعضهم قارب التسعين سنة كرئيس تونس والكويت والسعوديةوسلطنة عمان وفلسطين

  • عبد الحفيظ

    إنه السبب فيما حدث لمصر وما يحدث لها وللعالم العربي ... إنه لا يفقه من السياسة شيئا وحكم مصر التي تعد نبض العالم الإسلامي لمدة 30عاما ...ماذا قدم لبلاده ؟ كان يسير على نفس الخطة التي يسير عليها اليوم
    ( السيسي ) وهمهم الوحيد من هذه الخطة إرضاء الغرب وذلك بإرضاء ما يسمى بإسرائيل هذا الكيان الغريب الذي لايرضى ولا يقنع ولا يشبع ...

  • بلال

    أصحاب العهدة الخامسة ما نستحقوهمش