-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اعتبر آداءه فوق المتوسط

هكذا دافع سيد علي خالدي عن المنتخب الوطني لكرة اليد

هكذا دافع سيد علي خالدي عن المنتخب الوطني لكرة اليد
سيد علي الخالدي

دافع وزير الشباب والرياضة، سيد علي خالدي، عن النتائج السلبية التي حققها المنتخب الوطني لكرة اليد في بطولة العالم المقامة بمصر واصفا إيها بالمقبولة.

وقال خالدي في الندوة الصحفية التي نشطها، الثلاثاء، بمركب 05 جويلية الأولمبي: أنا لا أوفق كل من يصف أن مستوى منتخب كرة اليد كارثي في المونديال ونتائجه غير مقبولة، وهذا الحكم قاسي.

وأضاف: المنتخب الوطني تاج راسنا، ولا يجب أن ننسى بأنه عائد لكأس العالم، بعد غيابه عن طبعتين متتاليتين، و يجب دعمه وآداءه فوق المتوسط ومقبول.

وأكد: الخضر تأهلو للدور الرئيسي، وآداؤهم يتطور من مباراة لأخرى ونتمنى التوفيق لهم.

وحول انعكاسات جائحة كورنا على النتائج الرياضية قال خالدي: القرارات الصحية ليست بيدنا، بل بيد الحكومة وهي من اتخذتها من أجل صحة المواطن ومعه الرياضي.

 وأنهى المنتخب الجزائري لكرة اليد، الاثنين، الدور التمهيدي لبطولة العالم المتواصلة بمصر، بالهزيمة الثانية على التوالي،  أمام البرتغال مع ضمان تأهله، ليواجه فرنسا الأربعاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • mohamed ahmed

    مش هذا الوزير لي قال للشعب " لي مش عاجبو الحال يبدل البلاد"؟

  • سامي

    رأيي الشخصي هو أداء تحت المتوسط ما عدا اللاعب عبدي الذي كان مستواه عالمي وكذلك الحارس الثاني الناشط في عنابة أما البقية فمستواهم أضعف بكثير ولم نشاهد أي تناسق بينهم. أين زمان عواشرية وسعيدي وبوعناني وبوعنيق ووو...؟؟!!!!