-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد كشفها من طرف وزارة الدفاع الوطني

هكذا رد بن قرينة على خطط “الماك” لتنفيذ تفجيرات وسط المسيرات

الشروق أونلاين
  • 1822
  • 4
هكذا رد بن قرينة على خطط “الماك” لتنفيذ تفجيرات وسط المسيرات

دعا رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، لتعزيز وحدة الصف والوقوف إلى جانب مؤسسات الجمهورية لمواجهة المتربصين بأمن واستقرار الوطن.

وفي تغريدة له على حسابه الرسمي في تويتر قال بن قرينة: “أثبتت التحقيقات تورط متآمرين على وحدة شعبنا، بفضل يقظة وتجند بواسل جيشنا، الذي يحرص بعين لا تنام على هذه الأرض الطاهرة المسقية بدماء الشهداء الأبرار”.

وأضاف رئيس حركة البناء الوطني: “إننا نجدد نداءنا لوحدة الصف وجمع الكلمة للوقوف إلى جانب مؤسسات الجمهورية في مواجهة المتربصين بأمن واستقرار وطننا العزيز”.

وكانت وزارة الدفاع الوطني، قد كشفت في بيان لها، الأحد، أن تحقيقات أمنية أفضت إلى أن الخلية الإجرامية المتكونة من منتسبين للحركة الانفصالية “ماك” والتي تم تفكيكها أواخر مارس الماضي، كانت تخطط لتنفيذ تفجيرات وأعمال إجرامية وسط مسيرات بعدة مناطق من الوطن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • حق يقال

    أمثالك يا بن قرينة الذين تتغير الوانهم كالحرباء والذين لا تهمهم الا مصالحهم الضيقة وتنفيذ أجنداتهم الغير بريئة ... هم من حولوا الجزائر الى جهنم الكل فيها لا يفكر الا في الهروب Le loup peut perdre ses dents, mais jamais sa nature والجلسة مرفوعة

  • لا تقتل الذباب بل جفف المستنقعات

    بن قرينة دائما مع الأقوى فبالأمس القريب كان يتوسل فخامته للترشح للعهدة الخامسة والكل يتذكر تلك الندوة الصحفية التي عقدها مع قائد جوق الأفالان ولد عباس والتي ناد فيها فخامته للترشح في جويلية 2018 .. ولأن النفاق صناعة يتقنها أمثال هؤلاء فبمجرد أن جرفت السيول ما يعرف بالعصابة غير الرجل لونه وبدأ يتهم هؤلاء بكل التهم ويرفع صوته ويناديهم بالعصابة . الانتهازي فاقد للقيم والمبادئ أينما هبت الرياح هب معها يساندك صباحا ويخونك مساءا .

  • ابونواس

    هذا(القرينة) أينما وليت يقابلك كالظل......زمن......................اللهم اني صائم

  • fateh

    tu es le systeme de bouteflika,je sais qu'il yaura jamais un changement en algerie