-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تسخير مكاتب بريدية "متنقلة" بالمستشفيات الكبرى

هكذا سيتم سحب رواتب مستخدمي الصحة

الشروق أونلاين
  • 2203
  • 2
هكذا سيتم سحب رواتب مستخدمي الصحة
أرشيف

أعلنت، وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، عن الشروع في تمكين مستخدمي قطاع الصحة من سحب رواتبهم من داخل مؤسساتهم، عن طريق تسخير مكاتب بريدية “متنقلة”، وذلك بالتنسيق مع مصالح البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية.

وجاء في التعليمة الموقعة من طرف الأمين العام للوزارة الوصية، أنه تم التوصل مع وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، إلى اتفاق يقضي بسحب رواتب عمال وموظفي مؤسسات الصحة، من داخل المؤسسات المستخدمة، بالنسبة لتلك التي تحتوي على عدد كبير من الموظفين، وذلك عن طريق مكاتب بريدية متنقلة يتم تسخيرها عن طريق مصالح البريد على مستوى مقر عملهم.

وأضاف ذات البيان، أنه يمكن لعمال الصحة تقاضي رواتبهم عن طريق تعيين موظف مؤهل كساعي البريد عبر كل المؤسسات، لدى أقرب مركز بريد توكل له مهمة سحب الرواتب باسم الموظفين الراغبين في ذلك، دون التنقل إلى مراكز البريد.

كما طالبت الوزارة بضرورة التقرب باسم المؤسسات الصحية الجامعية والاستشفائية من المديرين الولائيين للبريد، وتبليغ الوزارة بكل الصعوبات التي تواجه العملية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • dringol

    أزمة السيولة حقيقة لا يمكن اخفاءها و ستستمر عدة سنوات لا قدر الله. و هذا يعني ان هناك عجز عن دفع اجور العمال. الحل هو طبع النقود لغاية تعافي الاقتصاد الوطني.احسن من هذا العقاب للمواطنين. يوميا يتوجهون الى مواكز البريد وينتظرون في طوابير طويلة و بدون الحصول على جزء من مرتباتهم و يعودون في اليوم الموالي و هكذا يزداد الغبن و التذمر. هذه هي الحقيقة.ليس كما يفسرها مسؤولو البريد.

  • موسى

    لماذا كل هذا الاعتناء وهذه المداهنة لهذه الطبقة دون غيرها؟ وماذا عن بقية الشعب الذي ينتظر ساعات طويلة تحت حرارة الشمس لسحب ماله من البريد؟