الخميس 28 جانفي 2021 م, الموافق لـ 14 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

أصيب الدولي الجزائري العربي هلال سوداني، لاعب نادي أوليمبياكوس اليوناني، بفيروس كورونا، حسب ما نقلته الصحافة المحلية اليوم الثلاثاء.

وسيغيب العربي سوداني، ثاني أحسن هداف في صفوف المنتخب الوطني في الفترة الحالية، عن السفرية التي سيتنقل فيها فريقه اليوناني الى البرتغال لمواجهة نادي بورتو، في إطار الجولة الثانية من مسابقة رابطة الأبطال الاوروبية لكرة القدم.

وخلال ندوة صحفية، أعلن مدرب نادي اوليمبياكوس، البرتغالي بيدرو مارتينز، أنّ اللاعب الجزائري (32 سنة)، سوف لن يتنقل مع الفريق ليبقى في فترة حجر صحي، معربا بالمناسبة تمنياته له بالشفاء العاجل والعودة بسرعة لصفوف الفريق.

وينضم سوداني لقائمة زملائه في الفريق الوطني الذين أصيبوا في الفترة السابقة بفيروس كورونا “كوفيد-19″، التي تتضمن لحدّ الساعة كل من آندي ديلور (نادي مونبوليي)، مهدي عبيد (اف.سي نانت) ورياض محرز (مانشستر سيتي).

وقبل الجولة الثانية من المجموعة الاولى من رابطة الابطال، يحتل نادي أولمبياكوس المركز الاول رفقة مانشستر سيتي، بعد تفوقه على التوالي على كل من اولمبيك مارسيليا (1-0) و اف.سي بورتو (3-1).

العربي هلال سوداني فيروس كورونا نادي أوليمبياكوس

مقالات ذات صلة

  • بولحية يُهدي الفوز لِماتز

    أهدى اللاعب الدولي الجزائري فريد بولحية مساء الأحد، فريقه ماتز فوزا ثمينا بِثنائية نظيفة على الزّائر نادي نانت. ولُعبت هذه المباراة بِرسم الجولة الـ 21، من…

    • 564
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close