-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • جلول الطويل

    منظمة الصحة العالمية كغيرها من المنظمات الأخرى التي هي ادوات في يد اليهود لديهم اهداف خفية سواء اقتصادية أو اجتماعية أو غيرها منذ بداية الوباء وهي تقوم بترويع الناس وبث الاخبار السيئة منذ حملتها على الكلوركوين إلى حربها ضد اللقاحات جائت أوبئة اقوى من كورونا وحصدت ملايين الأرواح واختفت الان

  • Omar

    ENFIN, LE SALUT DE L'HUMANITÉ EST ARRIVÉ, L'ESPOIR TANT ATTENDU. CE SERA LE PLUS GRAND MIRACLE MEDICAL QU'AIT CONNU L'HUMANITÉ DEPUIS PLUS DE 2000 ANS PARDON 2000 MOIS (167 ANS). ALHAMDULILAH...

  • هذا تنجيم وكذب

    هؤلاء منجمون وأكثرهم من العالم الثالث المتأخر حتى في التحليل المنطقي فالغيب والمستقبل علمه عند ربي وحده دون خلقه ولو كانوا أنبياء ورسل وعليه ينطبق عليهم حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ((كذب المنجمون ولو صدقوا))

  • elgarib

    حذرت منظمة الصحة العالمية يوم الاثنين من احتمال ألا يكون هناك "حل سحري" للقضاء على فيروس كورونا على الرغم من الآمال الكبيرة في التوصل إلى لقاح لمكافحة المرض.

    وأضافت المنظمة "قد لا يكون هناك حل سحري في الوقت الراهن وقد لا يظهر أبدا" لمرض كوفيد-19 الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا، وأن الطريق إلى العودة إلى الحياة الطبيعية سيكون طويلا.