الجمعة 07 أوت 2020 م, الموافق لـ 17 ذو الحجة 1441 هـ آخر تحديث 12:38
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

تكون المغامرة الكروية للاعب الدولي الجزائري السابق رشيد غزال، قد انتهت مع فريقه فيورنتينا الإيطالي.

ويرتدي المهاجم رشيد غزال (28 سنة) زيّ نادي فيورنتينا الإيطالي، مُعارًا منذ الصيف الماضي لِمدّة موسم واحد. حيث مازال مُرتبطا مع فريق ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022.

وأشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه غزال مساء الأربعاء، خلال مباراة فريق فيورنتينا والزائر نادي بولونيا، لِحساب الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من عمر البطولة الإيطالية. وذلك بِسبب قيام غزال بِتمويه الحكم، وادّعائه أن أحد لاعبي المنافس ارتكب ضدّه خطأ.

وسلّطت لجنة الإنضباط التابعة لِاتحاد الكرة الإيطالي على رشيد غزال، الخميس، غرامة مالية بِقيمة ألفَي (2000) أورو. فضلا عن ذلك لن يلعب مهاجم فيورنتينا مباراة الجولة الأخيرة من عمر منافسة “الكالتشيو” ضد المضيف نادي سبال مساء الأحد المقبل، بِداعي عقوبة الإيقاف (تراكم عدد البطاقات الصفراء).

ومازالت إدارة نادي فيورنتينا لم تحسم بعد في أمر رشيد غزال، بِتمديد فترة الإعارة، أو شراء العقد، أو تركه يعود إلى فريقه ليستر سيتي. عِلما أن غزال اكتفى بِخوض 9 مقابلات فقط أساسيا، من أصل 37 مواجهة خاضها فريق “الفيولا” في منافسة “الكالتشيو” هذا الموسم. وسجّل هدفا وحيدا.

الخضر رشيد غزال فيورنتينا

مقالات ذات صلة

  • سوق انتقالات اللاعبين

    ليستر سيتي يُحدّد سعر غزال

    اشترطت إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي استلام مبلغ 9.7 مليون أورو، يُسدّده الفريق الذي يرغب في انتداب اللاعب الدولي الجزائري السابق رشيد غزال هذه الصائفة. ويرتبط…

    • 617
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close