-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هل “انتهى” محرز؟ سعدي يردّ

علي بهلولي
  • 5271
  • 4
هل “انتهى” محرز؟ سعدي يردّ
ح.م

تحدّث رئيس اتحاد الكرة الجزائري وليد سعدي مساء الإثنين، عن القائد الأسبق للمنتخب الوطني والنّجم رياض محرز.

وغاب الجناح محرز عن محطّتي مارس المُنصرم وجوان الحالي، وكانت نهائيات كأس أمم إفريقيا بِكوت ديفوار في جانفي الماضي، آخر ظهور له مع “مُحاربي الصّحراء”.

وقال سعدي في تصريحات إعلامية بعد انتهاء مواجهة “الخضر” والمضيّف الأوغندي، إن النّاخب الوطني فلاديميير بيتكوفيتش سيُبرمج لقاءً مع محرز هذه الصّائفة، مُبديا تفاؤلا بِعودة لاعب نادي الأهلي السعودي إلى الفريق الوطني في المحطّة الدولية لِشهر سبتمبر المقبل.

في سياق آخر، دعا وليد سعدي الجمهور الجزائري إلى عدم الضّغط على المدرب بيتكوفيتش، مُستغربا توجيه انتقادات لاذعة إلى التقني السويسري بعد مباراة رسمية واحدة، في إشارة إلى مواجهة غينيا كوناكري في تصفيات كأس العالم الخميس الماضي.

وأضاف وليد سعدي إن تقييم حصيلة عمل بيتكوفيتش ما زالت أمرا مُبكّرا، وأن النّاخب الوطني الجديد بِحاجة إلى دعم معنوي لِتحقيق الأهداف المُسطّرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • محمد

    الجمهور لا ينتقد من فراغ ولكن لسبب فرض أسماء أتعبت المنتخب فمنها من أُعيد(براهيمي)و منها ما يزال يُستدعى (برحمة) رغم مرددهم الهزيل!!!!!!!!!

  • Nermal

    Dehors mahrez Dehors slimani Dehors bentaleb Dehors brahimi Dehors benzia Dehors atal

  • Nermal

    Au lieu de regarder l’avenir, on continue d’entretenir une saga avec un boulet pareil.. d’un joueur qui vieillit et qui joue en arabie saoudite ou le niveau physique est ridicule comme l’a déclaré Ngolo Kante en équipe de France, oh la CAN 2021 , 2023, la cdm 2018 et 2022, vous les avez oubliés ? Même en 2019, à par le coup franc contre le Nigeria, il a servi à rien dans notre titre

  • Nermal

    ni mahrez, ni brahimi, ni benzia Stop aux joueurs hors de forme evoluant dans le golfe