الخميس 29 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 12 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 22:15
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

سعيد بن رحمة

قبل عشرة أيام عن انتهاء فترة التحويلات الصيفية في القارة الأوروبية، لم تتضح بعد وجهة اللاعب سعيد بن رحمة، على الرغم من ارتباط اسمه بعديد الأندية الناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم الدولي الجزائري، مستويات كبيرة الموسم الماضي، مع نادي برينتفورد، الذي ضيع الصعود للدوري الممتاز في المباراة الفاصلة أمام نادي فولهام، بحيث سجل بن رحمة عديد الأهداف الجميلة وصنع أخرى لصالح فريقه، وهو ما جعله يتصدر عناوين بعض الصحف البريطانية والجزائرية، التي أكدت اهتمام عدد من الأندية الانجليزية بخدماته في شاكلة تشلسي، استون فيلا، كريستال بالاس، وفولهام وليدز يونايتد.

وبعد مرور أكثر من شهر ونصف شهر عن بداية فترة الانتقالات، لم يترسم انتقال بن رحمة لا للدوري الممتاز، الذي لُعبت منه جولتان لحد الآن، ولا لأي فريق من البطولات الأوروبية الكبرى، بحيث يظل حبيس ناديه الحالي، الذي يشترط 30 مليون أورو مقابل الاستغناء عن نجمه فيما لم تتجاوز قيمة اللاعب 25 مليون أورو.

وكان آخر عرض وصل إلى إدارة برينتفورد، هو 22 مليون أورو، من كريستال بالاس، علما أن مدرب الأخير هودجونسون، هو من طلب التعاقد مع اللاعب الجزائري، الذي تابعه كثيرا الموسم الماضي، كما أشاد به في تصريحاته الصحفية الأخيرة، بحيث قال: ” بن رحمة، لديه مؤهلات كبيرة ولا أعلم إن كان قريبا من الانضمام إلينا أم لا”.

هذا، وتوترت علاقة بن رحمة، مع مسؤولي فريقه في الفترة الأخيرة، بسبب رفعهم سقف الشرط الجزائي، إلى 30 مليون أورو، بحيث يدرك اللاعب أن ذلك ما قد يحول بينه وبين اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، لاسيما وأن أغلب الأندية لا تريد الإنفاق كثيرا في ظل الخسائر المالية التي تكبدتها بسبب أزمة “كورونا” في سنة 2020.
ب.و

برينتفورد سعيد بن رحمة شارك برأيك

مقالات ذات صلة

  • متعدد المناصب ويعطي حلولا أكثر في الدفاع

    طوبة جديد بلماضي في التربص القادم لـ"الخضر"

    يستهدف مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، ضم مزودج جنسية جديد خلال المعسكر القادم لـ"الخضر" الذي ستتخلله مواجهتين رسميتن أمام زيمبابوي ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا…

    • 5979
    • 0
  • رغم أنه مازال لاعبا فتيّا

    ملامح نُضج بن ناصر تكتيكيا

    بدأ اللاعب الدولي الجزائري الفتيُّ والموهوب إسماعيل بن ناصر، يتعوّد على الرّيتم القوي للمنافسات الكروية في إيطاليا. وبات إسماعيل بن ناصر - البالغ من العمر 22…

    • 739
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • haron

    لو كان لاعبا موهوبا كما تقولون لتسابقت عليه الأندية مهما كان الثمن مثل محرز و محمد صلاح و زياش و اشرف حكيمي لاعب الانتر الذي دفع فيه مبلغ ضخم جدا بنسبة لجناح ايمن والسلام

close
close