-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

هل كان سليماني مُحقّا أم طمّاعا؟

علي بهلولي
  • 8590
  • 2
هل كان سليماني مُحقّا أم طمّاعا؟
ح.م

أبدت إدارة نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي رغبة قوية مُؤخّرا، في استعادة لاعبها الدولي الجزائري إسلام سليماني. لكن بِدون طائل.

وتوصّلت إدارة نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي إلى اتّفاق شبه نهائي مُؤخّرا، مع نظيرتها من فريق ليستر سيتي الإنجليزي، لِاستعادة إسلام سليماني. لكن مهاجم “الخضر” فضّل عرضا آخرَ قادما من فريق ران الفرنسي.

وبدا عرض نادي ران الفرنسي مُغريا من الناحية المالية، وهو سبب قبول سليماني له. كما ذكرته صحيفة “أ بولا” البرتغالية، الأربعاء.

ولكن إدارة نادي ران تراجعت، بعد أن تمكّنت من انتداب مهاجم فريق أميان الفرنسي سيرهو غيراسي (24 سنة)، أواخر أوت الماضي، لِمدّة 5 مواسم. وبِالتالي لم ينضم سليماني إلى فريق ران، كما لم ينتقل إلى ناديه القديم سبورتينغ لشبونة، وبقي “مُعلّقا”.

وفقا لِنفس المصدر البرتغالي، فإن إدارة نادي سبورتينغ لشبونة طوت ملف سليماني، ولن تعود لِفتح المفاوضات من جديد، إلّا بِشرط وحيد، وهو: قبول الدولي الجزائري بِتخفيض راتبه العالي (أكثر من 4 ملايين أورو سنويا).

ومازال إسلام سليماني (32 سنة) يرتبط مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2021. بينما يُسدل ستار سوق الإنتقالات في الـ 5 من أكتوبر المُقبل. لكن المدرب بريندان رودجرز طلب من المهاجم الجزائري بِالبحث عن فريق جديد، كونه خارج الحسابات التكتيكية لـ “الثعالب” في موسم 2020-2021.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محمد

    إدارة سبورتينغ عاملت سليماني مثل سلعة حين باعته بثمن عال جدا، واليوم تريده أن يتنازل عن حقوقه!
    لا أفهم إدارة ليستر حيث يحتاج الفريق إلى مهاجم، ولكن روجز يعتمد على فاردي فقط واذا أصيب بوعكة أو جرح فلن يكون لليستر اي مهاجم ماعدا بيريز الذي يضيع مليون مرة قبل التسجيل وضعيف من الناحية البدنية! والغريب أن ليستر مازال يدفع راتب سليماني، فلماذا لا يستعملونه في مقابلات الكأس على الأقل!!

  • ديار الغربة

    خلاص كبر 32 ؟
    يدورها بزنز و يفعل الخير مع الحتاجين و يضرب دورة يحج و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته