-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هل يشتري إيلون ماسك نادي مانشستر يونايتد.. ؟

الشروق أونلاين
  • 1990
  • 0
هل يشتري إيلون ماسك نادي مانشستر يونايتد.. ؟
أرشيف
هاري ماغواير لاعب مانشستر يونايتد

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي إشاعة مفادها أن رائد الأعمال الأمريكي إيلون ماسك يخطّط لشراء نادي مانسشستر الإنجليزي لكرة القدم، خاصة بعد أن نشر مالك تيسلا تغريدة على تويتر تؤكد ذلك.

وكتب ماسك في تغريدته التي نشرها يوم الأربعاء:”لقد اشتريت مانشستر يونايتد أيضا، لا شكر على واجب”، ليتمّ إعادة نشر التغريدة أكثر من 96 ألف مرة في خلال ساعات.

لكن الرجل الثري الذي ارتبط اسمه بصفقات عديدة لشراء استثمارات كبيرة، على غرار منصة تويتر نفسها، لم يكن جادّا عندما أعلن عن امتلاكه للنادي الإنجليزي العريق.

وقال ماسك في ردّه على تعليق لأحد متابعيه حول ما إذا كان قد اشترى النادي بالفعل:”كلّا، إنها شائعة تنتشر بشكل واسع على تويتر”، قبل أن يضيف:”لم أشتري أي ناد رياضي”.

هل وصف ماسك ترامب بالغبي في تغريدة؟

وفي 30 أفريل 2022، تداول مستخدمون لمواقع التواصل صورة لما يفترض أنها تغريدة لرائد الأعمال إيلون ماسك، وهو يصف رئيس الولايات المتحدة آنذاك دونالد ترامب بـ”الغبي”.

لكن، وبالعودة إلى نسخة مؤرشفة من تغريدة ترامب الأصلية (هنا)، تبيّن لفريق تدقيق المعلومات في رويترز، أنّ إجابة ماسك على ترامب لم تكن بتلك الحدّة.

ففي ذلك الوقت ، أجاب ماسك الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX الفضائية على تهنئة من ترامب، بمناسبة إطلاق إحدى مركباتها، قائلاً: “شكرًا لك نيابة عن SpaceX. مستقبل مثير ينتظرنا!”(هنا).

وغادر ترامب البيت الأبيض مطلع العام الماضي، بعد فترة رئاسية واحدة، عقب خسارته في الرئاسيات الماضية أمام الرئيس الحالي جو بايدن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!