الثلاثاء 31 مارس 2020 م, الموافق لـ 06 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 20:37
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

رياض محرز

أبدت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نوعا من الإطمئنان، وأكدت أن فريقها الكروي سوف لن يعرف نزيفا حادّا في الصيف المُقبل، المُرادف لِعدم رحيل أفضل لاعبيها.

وكان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم قد عاقب مُؤخّرا فريق مانشستر سيتي، بِمنعه من خوض رابطة الأبطال والدوري الأوروبي في الموسمَين المُقبلَين، وتسديد غرامة مالية بِقيمة 30 مليون أورو. بِسبب خرق النادي الإنجليزي للوائح اللعب المالي النظيف. وحينها توقع مُهتمّون بِالشأن الكروي العالمي، أن يرحل عديد لاعبي “السيتيزن” في الصيف المقبل، نحو وجهة أخرى.

وقال مسؤول في إدارة نادي مانشستر سيتي إن هيئته لم تستقبل أيّ لاعب، جاء إليها يتحدّث عن رحيله في الصيف المقبل.

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية، الأحد، أنه منذ عِلم إدارته بِالعقوبة الأوروبية في الـ 14 من فيفري الماضي، لم يسمع أيّ لاعب من فريقه يُطالب بِالرّحيل في الصيف المقبل.

ووفقا لِنفس المسؤول الذي لم تذكره وسيلة الإعلام المُشار إليها، فإن هذا “الصّمت” دليل على أن فريقه سوف لن يشهد نزيفا حادّا في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، وسيُواصل جلّ اللاعبين مغامراتهم الكروية مع بطل إنجلترا في النسختَين الماضيتَين.

وكانت تقارير صحفية أوروبية قد ذكرت في الأيّام القليلة الماضية، بِأن النجم الجزائري رياض محرز سيترك مانشستر سيتي في الصيف المقبل، نحو باريس سان جيرمان الفرنسي أو ريال مدريد الإسباني.

الإتحاد الأوروبي لكرة القدم رياض محرز مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close