الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 15 محرم 1440 هـ آخر تحديث 08:20
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
9 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • عمر

    وهل تدخل العالم في حلب والغوطة الشرقية ودرعا وقبلها حماة؟ تركيا تحالفت مع الروس وايران بسبب العداوة مع أمريكا، ولهذا لن تقف ضد الهجوم الروسي الايراني البشاري! أردوغان يرعى مصالحه وليت الشعب السوري لم ينتفض ضد بشار ولم يصدق قطر والسعودية وتركيا حيث كذبوا على المعارضة ولم يدعموها لأن أمريكا واسرائيل قرروا بقاء بشار حامي حدود اسرائيل!

  • مختاري ليلى

    لا حولة ولا قوة الا بالله

  • عبد الغني

    الجواب هو: نعم باذن الله سيستطيع احرار العالم من القضاء عن الارهاب المندس في اذلب.

  • عمار

    إن شاء الله ستتحرر إدلب من الإرهابيين و رجال المخابرات الذين جاءوا من كل مكان لحماية إسرائيل و مصالح أمريكا ، و بتمويل خليجي ، و لا توجد دولة حرة تسكت على إحتلال أراضيها من طرف الإرهابيين ، و إنت يا جريدة الشروق بكيت على حلب و الغوطة و تظاهرت مثل الغرب بإلقاء دموع التماسيح على حالة المدنيين و الآن المدنيين عادوا إاى بيوتهم معززين مكرمين ، كفانا نفاقا و من إزدواجية المعايير .

  • الشيخ

    لا خير في من تقف وراءهم امريكا ودول الغرب الاستعماري و اردوغان المنافق واصحاب العمائم اللذين باعوا القضية والغطاء الانساني و الكيماوي وكل تلك الاقنعة البريئة التي يتخفى وراءها الذئاب لا تنفع وبإذن الله ادلب ستعود لحضن الدولة وستتحرر كل ربوع الشام وليطبل من يطبل ويزمر من يزمر.

  • melo harmo

    لا يوجد معارض يحمل السلاح ضد بلده وان حمل السلاح في وجه بلده هدا يعتبر الخروج عن القانون ويعني هدا ارهاب والترهيب ويدخل في اطار مجرم حرب او مجرم دولة

  • شاوي 2

    الجواب الكافي على سؤال الشروق أون لاين وإسرائيل والخليجيون وبريطانيا و أمريكا و…
    المذابح التي تعرض لها العرب كثيرة ومتعددة أكثرها عنفا وحقدا هي مذابح بريطانيا وإسرائيل نحو العرب ثم أمريكا و ..
    العالم لا يستطع إيقاف مذابح العرب نحو العرب مثلا سليم صالحي يذبح نعيمة صالحي
    مادخل الآخرون الإثنين عرب
    مثال 2 إسرائيل تذبح العرب والعرب راضون مادخل العالم
    في سوريا العرب وإسرائيل و… أرادو ذبح العرب بإدلب الجيش العربي السوري قال لا
    العالم ليس له ما يفعل

  • أبو : شيليا

    الذي يدافع عن ألإرهاب إرهابي ***إدلب مقاطعة من سوريا ***وإن أراد قاطنيها الحياة عليهم بالإنتفاضة ضد الإرهاب المتواجد بينهم ***وإن لم يفعلوا فمصيرهم مثل مصير الإرهابيين***رفعت الأقلام وإنتهى الإرهاب في سوريا الشقيقة

  • محمدي الأحمدي

    الببغوات تجتر الجمل و العبارات دون إدراك مفهومها و مقاصدها كلمة (مذبحة) كررتها مندوبة أمريكا ألف مرة في مجلس الأمن و انعقد مرات لتهويل الأمر . إدلب وكر الدواعش و مخيط في خصر سوريا . كل من هب ودب و من أصقاع العالم من شيشان و ألمان و حتى من اليمن و الصومال. جيئ بهم و لماذا؟ فهل الأنظمة الأعرابية أكثر ديمقراطية من سوريا؟ فلما لا يعود هؤلاء إلى بلدانهم لتحريرها من الظلم و الطغيان . هل النظام السعودي ديمقراطي حتى يصدر تجربته إلى سواه؟ أم أن قطر و الإمارات التي تردم اليمنيين ديمقراطية يحتذى بها ؟ من لم يرد أن يذبح فليعد إلى وطنه و يطالب بالديمقراطية هناك .

close
close