الثلاثاء 22 جانفي 2019 م, الموافق لـ 16 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:43
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

كريستيانو رونالدو - كاترين مايورغا

يواصل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إنكار أي خطإ ارتكبه بعد أن اتهمته الأمريكية، كاترين مايورغا، بالاغتصاب في لاس فيغاس، سنة 2009. واعتبر نجم جوفنتوسأنها “أخبار مزيفة”، وقال إن علاقته بمايورغا كانت توافقية.

وقال اللاعب الظاهرة إن الادعاءات كان لها تأثير على حياته العائلية. وأضاف: “لدي شريكة حياتي، وأربعة أطفال، وأم عجوز، وأخوات، وشقيق، وعائلة قريبة جدًّا مني”،ومنذ أن تم تقديم الادعاءات إلى إدارة شرطة لاس فيغاس، تركت مايورغا وظيفتها كمعلمة واختفت عن الأنظار،وقالت لصحيفة دير شبيجل الألمانية إنها عانت من الاكتئاب واضطراب ما بعد الصدمة عقب الاغتصاب المزعوم. ويقال إن رونالدو وافق في السابق على دفع مبلغ كبير إلى المعلمة مايورغا لوقف تهمها الجنائية- التي من الممكن أن تعرضه للسجن مدى الحياة- في حال تأكدها. هذا، وأكد النجم السابق لريال مدريدأنه مؤمن تماماً بأن ما حصل له في الفترة الأخيرة من عدم الحصول على الجوائز واتهامات الاغتصاب، جاء بتدبير من ريال مدريد، ناديه السابق، وتحديداً منرئيسه السابق فلورنتينو بيريز، الذي لم يكن على وفاق مع أفضل لاعب في العالم منذ فترة طويلة.

وعرف رونالدو أنه لن يستمر في صفوف النادي المدريدي، حيث بدأت المشاكل تتوالى عليه، ابتداء من قضية التهرب الضريبي، التي يرى أن النادي كان سبباً فيها، من خلال حسابات خاطئة، وكذلك تجاهل النادي لإصدار بيان رسمي لدعم اللاعب الأكثر تسجيلاً في تاريخ بطل أوروبا، 13 مرة.كريستيانو مقتنع تماماً بأن ما حدث معه في الفترة الأخيرة حصل بتدبير من ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز، أولها عندما عجز عن الفوز بجوائز فردية للمرة الأولى منذ سنوات، وتحصل عليها زميله السابق لوكا مودريتش، وثانيها البطاقة الحمراء التي تلقاها في مطلع الموسم في مباراة فالنسيا بدوري أبطال أوروبا، وعقوبة الإيقاف التي فرضت عليه، وآخرها تفجر قضية كاثرين مايورغا، بعد بضعة أشهر من انتقاله إلى جوفنتوس الإيطالي.

https://goo.gl/zrB85d
الاغتصاب كاترين مايورغا كريستيانو رونالدو
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • +++++++

    (… اتهامات الاغتصاب، جاء بتدبير من ريال مدريد، ناديه السابق، وتحديداً من رئيسه السابق فلورنتينو بيريز، الذي لم يكن على وفاق مع أفضل لاعب في العالم منذ فترة طويلة …)

    بل لأنه أبدى مواقف معارضة للآلة الصهيونية.

close
close