الأحد 17 نوفمبر 2019 م, الموافق لـ 19 ربيع الأول 1441 هـ آخر تحديث 17:59
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

لا تبعث علاقة قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز مع زوجته ريتا جوهال على الإرتياح، وقد تسوء في الأيّام القليلة المقبلة لا قدّر الله.

وأبدى رياض محرز انزعاجا من ريتا جوهال، كما ذكرته أحدث تقارير الصحافة البريطانية. التي أوضحت أن زوجة قائد “الخضر” شوهدت في ملهي ليليٍّ بِمدينة مانشستر الإنجليزية، رفقة البطل العالمي والأولمبي للملاكمة الأمريكي ديونتاي وايلدر. وأضافت أن شقيقة محرز – التي رافقتها – سارعت لِإبعاد ريتا وصدّها عن مجالسة وايلدر.

وشعر رياض محرز بِالصّدمة، ولم يهضم سلوك زوجته، وأبدى غضبا شديدا، تقول صحافة الفضائح البريطانية.

وتأتي هذه الحادثة، بعد سلوك آخر منذ نحو شهرَين من الآن صدر عن ريتا جوهال، لمّا نشرت شريط فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، تظهر من خلاله وهي تضع رجلَيها فوق لوحة قيادة السيارة، وتُبدي تذمّرا بِسبب ازدحام المرور في إحدى مدن انجلترا.

للإشارة، فإن ريتا جوهال (28 سنة/ نفس عمر محرز) بريطانية من أصول هندية، تشتغل في مجالَي عرض الأزياء والغناء. ارتبطت بِرياض محرز عام 2015، وأنجبا طفلَين.

وإذا كان رياض محرز يوصف بِأنه مُتخلّق وخجول ورزين، سواء في مجال كرة القدم، أو خارج أسوار الملاعب. فإن زوجته ريتا جوهال تتميّز بِشخصية مُغايرة تماما، وتعيش وفق نمط غربيٍّ صرف، لايتماشى إطلاقا والعادات والتقاليد الجزائريَين. فهل يلجأ محرز إلى “أبغض الحلال إلى الله” (الطلاق)، أم يتريّث ويُؤدّب زوجته ويُعالج “انحرافها”؟ والجواب عند طيّب الذّكر الرّائع عثمان عريوات!

الخضر رياض محرز ريتا جوهال

مقالات ذات صلة

  • صحيفة ماركا الإسبانية

    محرز ضمن قائمة أغلى 10 لاعبين احتياطيين

    نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريرا مطولا عن أغلى 10 لاعبين يجلسون على دكة البدلاء في الموسم الكروي الجاري عبر الدوريات الأوروبية الشهيرة بيغ 5. ويوجد العديد…

    • 1205
    • 1
600

28 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Sidali

    لماذا هذا المقال ؟ ما المغزى منه

  • لوبان العيد

    هذه أمور عائلية شخصية لا يجب الخوض فيها شرعا ونشرها بالجرائد وكما يقول المثل (النصيحة امام الناس فضيحة) وهذا ما تفعلونه الآن بمحرز … فالزوجين ليسا قاصرين والتكلم في علاقتهما فضول وتدخل فيما لا يعنينا كقراء بل هو حرام شرعا فهو بحكم التجسس … وحتى لو خاضت فيه جريدة بريطانية فما دخلكم أنتم كمسلمين لتصبوا الزيت على النار عوض ستر الزوجين دون إشاعة الخبر ونشره ؟؟؟ أنسيتم قوله تعالى “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ۖ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا ۚ” ؟

  • ابراهيم الميغري

    أعيش في بريطانيا وأكثر النساء تفاهة و جوعا وتفسخا هن الهنديات لا سيما غير المسلمات، ومعروف أنهن من المستعمرات البريطانية القديمة ولا يزلن يكافحن من أجل كسب المال والشهرة بأي ثمن بل ويبالغن في الانحلال الأخلاقي والتفسخ لكسب ود الأنجليز والمجتع المدني الملحد في بريطانيا، ظنا منهن أن ذلك سيفتح لهن أبواب الصفقات والمال والشهرة، أنا أتعجب كيف وقع محرز في شراك هذه الضائعة ………..

  • DZxDZ

    كما ذكرته أحدث تقارير الصحافة البريطانية. التي أوضحت أن زوجة قائد “الخضر” شوهدت في ملهي ليليٍّ بِمدينة مانشستر الإنجليزية، رفقة البطل العالمي والأولمبي للملاكمة الأمريكي ديونتاي وايلدر. وأضافت أن شقيقة محرز – التي رافقتها –
    الطيور على اشكالها تقع

  • ___/

    اه يامحرز كون يفعلها ويطلقها ولكن مشمل الأولاد

  • قناص

    حطها في طلاق يا رياض حطها في طلااااااااااااااق
    كون راجل و ارمي عليك الفوحة أنت مسلم إختر زوجة تليق بك و تصونك…ماتمرشض روحك معاها…ارمي ارمي
    والله الهنديات الذين في أوروبا فيهم انحلال يا لطيف و يسجدون للاوروبي و كأنه ملاك اعععععععق

  • Djamel

    3alakoum bil ihtirafia
    vos parlez des choses qu on devrai masqué en tanque musulmans tastar khok yastrak rabi

  • Hamid

    Impossible. Divorce veut dire perdre ces enfants et son argent. Son comportement est acceptable par les judges .T

  • هند

    طلقها وارتاح واش اداك تتزوج بهندية من عبدة النار …

  • رابح الحاج

    تلا تتدخلو في حياته الشخصية وبركاو من شماتت الناس

  • عبد الْقَيُّوم ظ

    ولله اتبهديلة كل نسمعو خبر اجديد محرز انسان طيب وهاده المنحرفة انتهزت الفورصة ربي ايسلكو منها

  • عبد الرحمان الجزائري

    انا ضد الزواج من الاجنبيات و اجدادنا قالوا
    ملس من طينك تسدقلك

  • TABTAB

    أتركوا الناس لتتصرف في أمورها بنفسها ولا دخل لكم في ذلك فان أراد تطليقها فهو حر وان أراد عكس ذلك فتلك قضية لا تهم الا المعني فالتدخل في اسرار الناس وخاصة في أمور حساسة كهذه

  • سامي

    ما يهم الجمهور الرياضي في حياة محرز الشخصية ما هدا التطفل على حياته وعلى ظزجته ومتابعته بالمقالات ما الغرض من دلك نحن جمهور رياضي لا يهمنا حياة الاعبين هم احرار في حياتهم المهم ان يكونوا متخلقين في المنتخب ا لوطني ويعطي صورة جيدة عن الفريق الوطني والمزيد من النجاحات

  • meriem

    italag had el m3aza el ji3ana….. wa yazawej tlemcia be chen wa el hama.

  • جحا

    هذه الفضائح التي تتحدثون عنها موجودة في كل مكان من سطح هذه الأرض بل موجودة في الجزائر وبشكل أكثر فداحة وما تتناقله وسائل الاعلام وما تعالجه المحا كم في الجهات الاربع من الوطن لدليل وبالتالي فلماذا كل هذا التهويل بل لماذا التندخل في أمور الغير

  • الحاجة قرنونة

    طلقها يا رياض طلقها يا رياض طلقها يا رياض
    منحبوش الخاين احنا الجزائر
    شكون احنا يا رياض احنا الجزاااااااااااااااااااااائر
    غير الخيانه معندهاش دواء

  • الحاجة قرنونة

    اي امراءة تجالس الرجال وتعري جسدها تفعل ما فعلته زوجه محرز ليست المشكلة في كونها هندية او بريطانيه المشكلة في تعرية الجسد ومجالسة الرجال

  • المجد والشموخ للحجاب

    تفووووووووووووو عن الخاينه
    خليتو دمي يغلي منحبش الخاين

  • سس

    يؤدب الزوجة !!؟؟ العادات التقاليد في انجلترا؟هل تضحكون على الله ورسوله أم تضحكون على انفسكم؟ في المجتمع الغربي النساء في انحلال أخلاقي مقنن يقدم كأنه نمط عيش متقدم ومتفتح ونشوز يفرض بالشرطة لاسيما المتخلفات “المخلوعات”منهن التي تبدي عقدة نفسية رهيبة لفرض نفسها وانتزاع مكانتها وللاسف لاتستثنى الجزائريات منهن فاسألوا الاخوة في كندا لتروا مدى معاناة الجزائريين من تمرد زواجاتهم؟ فمذا تنتظر من ماجوسيات؟ أن تقيم الليل في الصلاة بدلا من الملاهي؟ لا أدخل في امور محرز هو حر لكن الدين نصيحة..فنصيحتي أن يحتكم بتعاليم الإسلام وأن يسأل أهل الذكر والصلاح الذين هم قلة ولا يتأثر بأي كلام من النت.

  • عمر ناجي

    ما دامت قد خانته و دنست شرفه فمن الضروري أن يطلقها و يسعى للزواج من مسلمة تصون عرضه، و الله محرز انسان متربي و ذا أخلاق عالية، خسارة أن تشاركه حياته هذه الفاسقة.

  • احمد

    محرز يظهر كذبا انه ملتزم و خجول و ذي خلق وهو عكس ذلك تماما فمن يتزوج مثل هذه و ينجب منها طفلتين لا يكون الا من نفس الطينه و الانحلال و تكيدا على ذلك ان يترك تخرج اخته معها في الملاهي الليليه ..

  • omar dz

    jibha dehors ya riyad – jibha dehors ya riyad

  • zaki l. algerien

    عن أبي بَرْزَةَ الأسلمي قال: نادى رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى أسمع العواتق، فقال: ((يا معشرَ مَنْ آمَنَ بلسانه، ولم يدخُل الإيمانُ قلبَه، لا تغتابوا المسلمين، ولا تتَّبِعوا عوراتِهم؛ فإنَّه من تتبَّع عورة أخيه المسلم تتبَّع الله عورتَه، ومَنْ تتبَّع اللهُ عورتَه يفضحه ولو في جوف بيته))….خد العبرة ياكاتب المقال

  • دحمان

    رحم الله الشهيد أحمد رضا حوحو الذي أثار زواج المثقفين الشرقيين بنساء أجنبيات حفيظته، واليوم انتقلت التقليعة لنجوم كرة القدم ..الملهى الليلي والذهاب إليه يفسر كل شيء..شرب النبيذ تحت أسماء متنوعة من كونياك وويسكي وبيرا ووو وطبعا إذا تناولت المرأة أم الخبائث عافاناوعفاكم الله تكلم إبليسا إذا ظهر لها ، لذلك ندعو محبي رياض ومن ربما يتواصلون معه أن يدعوه للابتعاد عن تلك الأماكن .

  • محمد المودني من فاس

    ” إذا جاءكم فاسق بنبئ فتبينوا .. ”
    الخوض في أعراض الناس جريمة دينية وأخلاقية وحتى إنسانية

  • nor

    أغير مني» (صحيح البخاري [7416 ]). أما الذي لا يغار فلا خير فيه؛ إنه يسلك سبيلاً إلى النار ويبتعد بنفسه عن الجنة، بل يجعل عرضه مباحًا لكل من هبّ ودبَّ، وهذا هو الديوث، إنه الذي لا يغار على عرضه أو يعلم بفحشهم وسوء سلوكهم ويغض الطرف عن ذلك، إنه يعرض نفسه للذل والهوان، فما زال العرب والمسلمون يعظمون شأن الأعراض والحرمات فيعظمون من يدفع عن عرضه وحريمه ولو بذل في سبيل ذلك ماله وروحه:

  • الجلفاوي

    اخي رياض يكفيك ان الشعب الجزائري يحترمك مع كل افراد الفريق الوطني و نحن ممتنون لكم بما قدمتموه و مازلتم تقدمونه من اداء مبهر. اما قضيتك فصدقني قالك جدودك اللي ليك ليك و الي خاطيك خاطيك ملس من طينك يصدقلك

close
close