إدارة الموقع
في تصرّف مُثير للجدل

هل يُريد غوارديولا انتداب بن سبعيني؟

علي بهلولي
  • 8816
  • 1
هل يُريد غوارديولا انتداب بن سبعيني؟

أثار تصرّف من المدرب جوسيب غوارديولا تجاه المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني الجدل، وأطلق العنان لِكثير من القراءات.

حدث ذلك مساء الأربعاء، خلال مباراة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي والمضيف نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، لِحساب ذهاب الدور ثمن النهائي من عمر منافسة رابطة أبطال أوروبا.

وبينما كان بن سبعيني بِصدد تنفيذ رمية تماس، اقترب منه غوارديولا وهمس في أذنه، كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وفسّر بعضهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي اللّقطة، بِأن مدرب مانشستر سيتي استحسن أداء المدافع الدولي الجزائري، ويُريد جلبه إلى فريق “الأزرق السّماوي” في الموسم المقبل.

ورأى بعض آخر بِأن غوارديولا كان يُريد التأثير سلبا على معنويات بن سبعيني، إضعافا لِخط دفاع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ.

ولعب بن سبعيني كامل أطوار هذه المباراة، التي انتهت بِخسارة فريقه (0-2). وفي الطرف المقابل لدى فريق مانشستر سيتي، دخل مواطنه الجناح رياض محرز إلى أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 69.

ويرتبط رامي بن سبعيني (25 سنة) مع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2023. كما يُدرب التقني الإسباني جوسيب غوارديولا (50 سنة) فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حتى التاريخ ذاته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • aimer

    سبحان الله البارحة اثناء مشاهدة اللقاء عند لقطة غوارديولا قلت لصديقي غدا الصحافة غادي يفسروها ان غوارديولا يريد انتداب بن سبعيني ويصنعوا من الحبة قبة........لم اخطئ