-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مُنشغل بِنابولي أكثر من "الخضر"

هل يُفكّر غلام في الإعتزال الدولي؟

علي بهلولي
  • 1609
  • 2
هل يُفكّر غلام في الإعتزال الدولي؟
ح.م

عاد اللاعب الجزائري فوزي غلام صباح الثلاثاء، إلى أجواء التدريبات مع فريقه نابولي الإيطالي.

ولم يلعب فوزي غلام مباراة رسمية مع فريقه نابولي، منذ الـ 6 من أكتوبر الماضي. بعد أن شطب المدرب كارلو أنتشيلوتي إسم اللاعب الجزائري من قائمة الكرويين الـ 18، لِنادي عاصمة الجنوب الإيطالي، أو تركه احتياطيا. ثم بِسبب آخر وهو تعرّض غلام لِإصابة عضلية.

واللافت أن فوزي غلام لم يعد مُنشغلا بِالمنتخب الوطني الجزائري، الفائز (0-1) أمام بوتسوانا مساء الإثنين، بِقدر ابتهاجه بِالعودة إلى المنافسة. في تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، الثلاثاء.

وربّما اقتنع المدافع غلام أنه خرج من دائرة الحسابات التكتيكية للناخب الوطني جمال بلماضي، بِسبب وفرة بدائل الخط الخلفي، ونوعيتها الجيّدة.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي قد صرّح مُؤخّرا بِأنه اتّصل بِاللاعب غلام في تاريخ سابق، لكنه وجد مدافع نابولي غير مُتحمّس للعودة إلى صفوف “الخضر”، ويُفضّل التركيز على مشواره مع الفريق الإيطالي، بعد إصابة خطيرة في الركبة شهر نوفمبر من سنة 2017، أبعدته عن الميادين لِمدة عام، ثم فقدان منصبه الأساسي.

وتقول مصادر مُقرّبة من المدافع السابق لِفريق سانت إيتيان الفرنسي، والبالغ من العمر 28 سنة. إن فكرة الإعتزال الدولي تُخامر ذهن فوزي غلام.

هذا وتنتظر فوزي غلام وفريقه نابولي مباراة قوية ضد المضيف ميلان آسي (إسماعيل بن ناصر)، تُجرى في إطار منافسة البطولة الإيطالية، مساء السبت المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محمد

    هــل نسيتم ما جرى ما بين زطشي و غلام بعد إنتكاسة تصفيات كأس العالم 2018.

  • نذير

    لا نريده في الفريق الوطني