-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

واشنطن: ندعم بقوة حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها

الشروق أونلاين
  • 1677
  • 6
واشنطن: ندعم بقوة حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها
ح.م
متحدثة الخارجية الأمريكية، هيذر ناورت

أعربت وزارة الخارجية الأمريكية،السبت، عن دعمها القوي لحق إسرائيل السيادي في الدفاع عن نفسها.

وجاء ذلك في بيان صادر عن متحدثة الخارجية الأمريكية،هيذر ناورت، حول توتر الأجواء على الحدود الإسرائيلية السورية.

وأضاف البيان: “الولايات المتحدة تشعر بقلق كبير جراء ارتفاع التوتر اليوم على الحدود الإسرائيلية وتدعم بقوة حق إسرائيل السيادي في الدفاع عن نفسها”.

وأشار إلى أن مشاريع إيران في نشر قوتها وسيطرتها تلقي بجميع الشعوب من اليمن إلى لبنان في الخطر، مشددا على أن الولايات المتحدة ستواصل التصدي على المساعي الخبيثة لإيران وموقفها الذي يهدد السلام والاستقرار في المنطقة.

وفي وقت سابق  من صباح السبت،أعلن الجيش الإسرائيلي إسقاطه لطائرة بدون طيّار قالت إنها تابعة لإيران وحلقت من الأراضي السورية، وانتهكت المجال الجوي الإسرائيلي، لتنفذ سلسلة غارات على ما أسمته بـ”أهداف إيرانية” داخل سوريا.

وأكد الجيش الإسرائيلي أنه خلال تنفيذها غارات جوية على “أهداف إيرانية” في سوريا، تعرضت مقاتلاتها لاستهداف من قبل نيران مضادة للطائرات، أسفرت عن سقوط إحدى مقاتلها من طراز إف 16.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • محمد

    أمريكا لن تسحب يدها من نهب وإحتلال أراضي المسلمين ودعم آل صهيون حتى تضطر لأن تحمي نظامها من شعبها ...الذي بصراحة معظمه مل وأصبح يخجل بتصرفات حكومته...لكن نحن المسلمين للأسف لانعرف كيف نستثمر في مشاكل أعدائنا...وحتى كيف ننشر الإسلام في بلدانهم...أو على الأقل نعرف بالوجه الحضاري للإسلام بعيدا عن بروباجندا الإسلاموفوبيا التي تنشرها قنواتهم..ونعلم الناس كيف يكتشفون التضليل التاريخي المتعمد الذي تدرسه أمريكا لأبناءها ..قبل أن ترسلهم إلى ساحات المعارك ليموتوا ويقتلوا في سبيل أن ترتفع أسهم بعض البنوك.

  • محمد

    القرآن لا يقسم إلى آيات ويؤخذ منه ..."يؤمنون ببعض الكتاب" ..لا يا أخي..هناك من اليهود والنصارى من كانوا دائما إلى جانب المسلمين على قلتهم ..والقرآن يؤكد ذلك:"لَيْسُوا سَوَاءً ۗ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ أُمَّةٌ قَائِمَةٌ يَتْلُونَ آيَاتِ اللَّهِ.." بدل أن تبحثوا عنهم وتدعموهم لينصروا قضايانا ..حكمتم على أنفسكم بالعزلة ..معظم من تحسبهم نصارى لم يعرفوا أي شيء عن الإسلام ولم يفهموه ..فكيف تلومهم. نحن من قصرنا في مجهوداتنا وانعزلنا بمثل هاته التفاسير المغلوطة لكلام الله. بعض شعوبهم ليست مثل حكوماتهم.

  • abdou

    وهل لكم ضمير عندما أيدتم قتل المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ؟أنتم أخبث مجرمين حرب . أمريكا وإسرائيل وسخ ومزبلة الإنسانية .أيديكم ملطخة بدماء أبرياء ألم تستحيوا ؟ أمريكا هي العدو الأكبر للإسلام وحلفاؤهم من العرب كملوك السعودية وبعض من أمراء من الخليج

  • محمد

    وهل يرضى المسلمون على الإنسانية جمعاء ما لم تتبعهم؟

  • بدون اسم

    يا اخي نحن المسلمون نتجاهل قول الله عز و جل
    بعد بسم الله الرحمان الرحيم ( 6ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)

  • yezemri

    يااخي يالها من دولة مارقة هذه الولايات الامريكية دائماتدافع عن المعتدي الغاصب وتنتصر له على حساب الضعيف المغتصب في ارضه انه اقذر دولة عرفها التاريخ على الاطلاق