-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفاف وبلماضي يُريدان جلبه لـ "الخضر"

والدة “عوّار” تحضر حفل الكرة الذهبية بِالحجاب

علي بهلولي
  • 11578
  • 4
والدة “عوّار” تحضر حفل الكرة الذهبية بِالحجاب
ح.م

حضر اللاعب الجزائري المغترب حسام عوّار مع والدته مساء الإثنين، حفل جائزة “الكرة الذهبية”، التي تمنحها المجلة الشهيرة “فرانس فوتبال”.

ويُقام الحفل في هذه اللّحظات بِالعاصمة الفرنسية باريس، وبِالضبط بـ “القصر الكبير”، الذي يُعدّ أحد أعرق المرافق التاريخية والسياحية في هذا البلد الأوروبي. حيث وجّه المُنظّمون الدعوة لِعديد الشخصيات، أبرزها من عالم الرياضة.

وظهر حسام عوار رفقة والدته التي ارتدت حجابا، عِلما أن هذا الكروي أبصر النّور بِمدينة ليون الفرنسية صيف 1998، من والدَين جزائريَين مُهاجرَين بِهذا البلد الغربي.

ولم يحسم عوار بعد المنتخب الذي سيُمثّل ألوانه، فيما تسعى الفاف والمسؤول الفني الأوّل جمال بلماضي لِجلبه إلى صفوف “محاربي الصحراء”. عِلما أن صانع ألعاب فريق أولمبيك ليون الفرنسي شارك مع منتخب فرنسا للفئات الصغرى، ما يعني أن اتحاد الرئيس خير الدين زطشي مُطالب بِجلب رخصة هذا اللاعب الفذّ الدولية من الفيفا، إذا أعطى عوار موافقته بِتمثيل ألوان المنتخب الجزائري، لاحقا.

ويُشارك حسام عوار أساسيا مع أولمبيك ليون، حيث خاض هذا الموسم 24 مباراة في كل المنافسات الرّسمية للأندية، وسجّل 5 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • abdel

    Rayhine izidou mouchkal akhor li Bencheikh bach imanchrou.

  • Kahina

    الاسلام ليس الحجاب و الحجاب ليس الاسلام.

  • abdelo.

    والدة “عوّار” تحضر حفل الكرة الذهبية بِالحجاب عنوان تافه و لأأ والدته حضرت بفستان قصير هل كنت تقول
    والدة “عوّار” تحضر حفل الكرة الذهبية عارية ؟

  • محمد

    وما هيا المشكلة لو حضرت بالحجاب ؟ هل الحجاب أو الاسلام يخص المسلمين فقط ؟؟ هناك أفارقة واسيويين واوربيين وفي فرنسا فرنسيين أوروبيين ومسلمين ومحجبين ما هو الشئ الغريب ... المهم انك تعيش في فرنسا وقبلت ان حياتك تكون فيها وتعتمد عليها وتصبح بلدك الثاني وأوقات هيا الاول للبعض فالمهم اين قلبك مع فرنسا ام مع الجزائر اما الدين فهو لله فقط