-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

وزارة التجارة ترخص للفلاحين ببيع منتجاتهم مباشرة للمستهلك

الشروق أونلاين
  • 1988
  • 4
وزارة التجارة ترخص للفلاحين ببيع منتجاتهم مباشرة للمستهلك
أرشيف

أعلنت وزارة التجارة الترخيص رسميا للفلاحين ببيع منتجاتهم مباشرة للمستهلك، في خطوة هدفها مواجهة المضاربة في الأسعار والتي وراءها سماسرة أسواق الجملة والتجزئة.

وجاء في بيان للوزارة: في إطار المجهودات التي تقوم بها وزارة التجارة وترقية الصادرات لتنظيم الأسواق وضبطها ومواصلة عمليات مكافحة كل أشكال المضاربة، تعلن الوزارة أنه تقرر السماح للفلاحين ببيع مختلف منتوجاتهم مباشرة بأسواق الجملة والتجزئة مباشرة للمستهلك عبر كامل التراب الوطني دون أي رخصة أو تصريح مسبق أو وسيط وذلك إبتداء من يوم الأحد 5 سبتمبر 2021 .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • fofo

    اطلب من السيد الوزير المحترم انشاء دواوين الفلاح يبيع مباشرة للدوان وهناك تبدا عملية معرفة السعر الحقيقي للبيع ومن بعده التاجر يشتري من عند الديوان بالفاتورة وهكذا يضبط السوق الذي لايشتري من عند الديوان سلعته تصادر وتحجز قانونا ونقضي على المضاربة مثال اسواق الفلاح ولوناكو سابقا

  • خليفة

    و هذا الذي كان ينبغي تطبيقه منذ زمان للقضاء على الوسطاء و المتطفلين و المضاربين ،الذين صاروا عالة و طفيليات على حساب الفلاح و المستهلك، خاصة و نحن نعيش ازمة تدهور قيمة الدينار و ضعف القدرة الشراءية ،و تفشي البطالة و هذا ما ادى الى تزايد نسبة الفقر بين المواطنين، نسال الله ان يردنا اليه ردا جميلا و ان لا يواخذنا بما فعل السفهاء منا.

  • كريم

    ما هذه القرارات التي لا معنى لها

  • نسيمه

    ومتى كان ممنوعا على الفلاح بيع منتجاته مباشره للمستهلك ؟ كما يبدو وزير التجاره لا يعرف كيف يتعامل مع ألتهاب الاسعار الا بالتصريحات الفارغه