-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ردا على أنباء تداولتها وسائل إعلام

وزارة الشؤون الدينية تفند خبر منع إمام بباب الوادي من الصعود إلى المنبر

الشروق أونلاين
  • 1032
  • 2
وزارة الشؤون الدينية تفند خبر منع إمام بباب الوادي من الصعود إلى المنبر
ح.م

فنّدت وزارة الشؤون الدينية والأوقاف، الأنباء التي تم تداولها بخصوص منع مواطنين أحد الأئمة في باب الوادي بالعاصمة من الصعود إلى المنبر بسبب مواقفه من الحراك.

وفي بيان نشرته الوزارة على صفحتها الرسمية، ذكرت الوزارة أن وسائل إعلام نشرت يوم السبت، 27 فيفري خبرا مفاده منع أحد أئمة باب الوادي من صعود المنبر بسبب مواقفه من الحراك التي عبر عنها من قبل.

وجاء في البيان أن “الوزارة تستغرب هذا الخبر، وتعلن للرأي العام أن الخبر لا أساس له من الصحة”.

وأكدت الوزارة أنه “لم يمنع أي إمام من ارتقاء المنبر من طرف المواطنين الذين يكنون كل التقدير والاحترام للسادة الأئمة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • imazighen

    وماذا؟ عن اراضي الأوقاف التي حولتها مصالح الوزارة إلى اراضي كراء تدير الملايير من شاغليها الفقراء، تحت غطاء مساعدة المحتاجين وكذا استثمارا للبطالين... ما تقوم به مصالح الوزراة حرام طليس، أرضي موقفة من ملاكها تتجار بها مصالح الوزارة نهارا وجهرا...على الوزارة أن تراجع الجانب الشرعي في الأوقاف ولا تدس رأسها في التراب...سنتخاصم عليها يوم لا ينفع مال ولا بنون...

  • Imazighen

    وماذا؟ اراضي الأوقاف التي جولتها مصالح الوزارة إلى اراضي كراء تدير منها الملايير، من شاغليها الفقراء دون وجه حق، تحت غطاء مساعدة المحتاجين وأمورا أخرى تحارية، ما تقوم به مصالح الوزارة حرام طليس، كيف؟ اراضي وقفية (اوقالف) في سبيل الله من ملاكها الذين غادروا الدنبا، تتاجر بها مصالح الوزارة جهارا نهارا، على الوزارة أن تراجع الجانب الشرعي في الأوقاف ولا تدي راسها في التراب ...سنتخاصم يوم لا ينفع مال ولا بنون..