-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يشارك فيها 100 موظف

وزارة العدل: 5 دورات تكوينية للمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي بالجزائر

وزارة العدل: 5 دورات تكوينية للمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي بالجزائر

ستنظم المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي (PRI)، 5 دورات تكوينية بالجزائر في إطار التعاون المبرم بينها وبين وزارة العدل، قصد دعم الصحة النفسية للمحبوسين.

وأفاد بيان لوزارة العدل إنه في إطار التعاون المقام بين وزارة العدل المديرية العامة لإدارة السجون والمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي (PRI)، يتم تنظيم خمسة دورات تكوينية حول تطبيق دلائل العمل المعدة بالتعاون مع المنظمة.

وتشمل المواضيع المرتقب التطرق لها “إجراءات الوقاية والتعامل مع حالات الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا المستجد ودعم الصحة النفسية للمحبوسين في ظل جائحة فيروس كورونا”.

وأوضح البيان أن تنظم الدورة الأولى خلال الفترة من 16 إلى 18 فيفري 2021 بفندق الماركير بالجزائر العاصمة وتتبع بـأربع  دورات أخرى حول نفس الموضوع خلال الأسبوع الأخير من شهر فيفري وبداية شهر مارس القادم، ويشارك فيها 100 موظف من مختلف الاسلاك من النفسانيين والأطباء العامين وضباط إعادة التربية.

وأشار المصدر ان الدورات التكوينية هذه ستكون عن المحاضرة المرئية عن بعد، تحت إشراف السيدان مجدي حمدان وجلال ضمرة خبيران من المكتب الجهوي للمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي ((PRI) بعمان الأردن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!