الإثنين 18 جوان 2018 م, الموافق لـ 03 شوال 1439 هـ آخر تحديث 23:05
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا

دعا وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا، الاثنين، مفتي السعودية عبد العزيز آل الشيخ لزيارة تل أبيب، وذلك في تغريدة كتبها على حسابه الشخصي في موقع تويتر، كما أورد موقع “هاف بوست عربي”.

وشكر الوزير الإسرائيلي، وهو عربي درزي وعضو في الكنيست عن حزب الليكود، مفتي السعودية، بسبب فتوى نسبها له قال إنها “تحرم قتل اليهود”.

وكتب قرا، في تغريدته: “أشكر مفتي السعودية عبد العزيز آل الشيخ، الذي أفتى اليوم (الاثنين) بحرمة قتل اليهود، وقال إن حماس تنظيم إرهابي يضر الفلسطينيين، وإن التظاهرات من أجل الأقصى غوغائية، وإنه يمكن التعاون مع الجيش الإسرائيلي من أجل القضاء على حزب الله؛ ولذلك أدعوه لزيارة إسرائيل ليحظى باستقبال حافل ومحترم”.

تغريدة

منشور

مقالات ذات صلة

12 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • المعتصم بالله

    اين الفتوى؟ لحوم العلماء مسمومه ..لم يبقى الا ان ناخذ بكلام اليهود اكذب خلق الله
    قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين ..على العموم صدق من قال من دون صيهون بدت صهاينه .

  • امازيغي قح

    اليهود يمتازون بالمكر والخديعة انهم دهاة في فن الفتنة واشعال نارها – طلب الوزير اليهودي مفتي السعودية عبدالعزيز ال الشيخ وذلك لكي يتهمه العالم الاسلامي بالخيانة العظمى بصفته مفتي الحرمين الشريفين هذا من جهة فان رفض الزيارة الى تل ابيب المحتلة يزج به في السجن او يعتقل كبقية العلماء سياسة ضرب العرب بالعرب – ثم ان هذه الزيارة هي بمثابة الاستفزاز لمشاعر المسلمين وضرب فلسطين بخنجر العلماء الاجلاء الذين لايخافون في الله لومة لائم الذين يخشون الله ولا يخشون الطغاة -انما يخشى الله من عباده العلماء-اية-

  • 0

    rien ni bizard normal pour eux saoudia israel meme objectif ,

  • faycal

    اليهود هم اصحاب المكر والخداع التى علموها لايران ولاعرب حتى تكون الفتن بينهم

  • Autrefois, La Krize

    أنا أتفهم حماسك لكن كن على يقين يا صديقي حتى و للو سلمنا أن هذا الخنزير الصهيوني كاذب فإن فتاوى من هذا النوع سوف ترى الكثير منها في القريب العاجل و اشهدوا يا قراء أني قبل سنوات و من على منبر الشروق عند بداية الحرب على سوريا و الهجمة الشرسة من علماء آل سعود قلت بالحرف أنه في السنوات القادمة ستصدر فتاوى من علماء البلاط في السعودية تدعوا الى المحبة و الأخوة مع اليهود و أنه في آخر الأمر نحن أبناء عمومة و أقرب الى بعضنا من الشيعة. ثكلتكم أمهاتكم و أمهات أمهاتكم يا ملوك الفول و البول و البخور و الفجور

  • 0

    نم يا عزيزي نم

  • الشّرف

    عادي جداً، هم يقطفون ثمار غرس آل سلول في الجسم الإسلامي

  • أمازيغ مسلم

    إلى متى و نحن نجري وراء من كانوا سببا في إنحطاط المسلمين و الإسلام ……إلى متى و نحن نجري وراء من شارك في تخريب عقول أبنائنا و تسبب في قتل الألاف من الجزائريين ……….إلى متى الجري ورلء كلاب أل سلول ..نعم إنهم كلاب و خوارج هذا الزمان .إلا من رحم ربي منهم …..لا يوجد أكبر الماكرين و المنافقين منهم …….أفيقوا أيها الشعب المسلم الأمازيغي و إرجع إلى أصلك .فلم يبقى لعرب هذا الزمن إلا النفاق و الخدع و المكر. لقد ضهروا على حقيقتهم

  • tokan

    ولماذا تتعجبون الم يزر احدهم الولايات المتحده الامريكيه وليس العيب في الزياره ولكن كل العيب ان يشيد بترامب ويجعله اكبر خادم للسلام في العالم نحن نعرف حجم الضغوط التي يتعرض لها العلماء وانهم ضحايا لرحي عالميه رهيبه تطحن كل شي يقف امامها ولكن لا يجب ان نبرر لهم اخطاءهم فالخطا يضل خطا من عالم او من جاهل. اما حكايه لحوم العلماء مسمومه فانه حين يتعلق الامر بالاهانه او التقليل من الاحترام.اما الاخذ والرد عنهم فهو مطلوب حين يجانبون الحق.

  • 0

    صباح الخير

  • نحن لا نؤيد الباطل

    هل مؤيد الباطل عالم هل منكر جهاد الفلسطينيين ومؤيد تدمير سوريا والعراق واليمن عالم؟ الوزير الصهيوني متأكد مما يقول وقد أفتى آل الشيخ بما قاله عنه فهو قال أن حماس إرهابية تضر بالشعب الفلسطيني تأييدا لكلام حكومته الزائغة عن الحق فإن كان لم يقله فما دخلكم أنت يا جزائريين هل صرتم وهابيين أكثر منهم؟ فليدافع هذا المفتي عن نفسه ويكذب ما قاله الوزير الصهيوني.

  • ما دخلك أنت؟

    “هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين” يقولها آل الشيخ إن كان كلام الوزير الصهيوني كذب وأنت واش دخلك هل أنت وهابي سعودي أكثر من كونك جزائري؟
    قال تعالى وهو أصدق القائلين {يَا أَيُّهَآ ٱلَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ للَّهِ شُهَدَآءَ بِٱلْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَىۤ أَلاَّ تَعْدِلُواْ ٱعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىٰ وَٱتَّقُواْ ٱللَّهَ إِنَّ ٱللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ} فالعدل أن تسكت أنت لأنك غير معني وتترك الرد للمعني لأنه ليس أبكم فهو يفتي فتاوى خطيرة جدا…..