السبت 11 جويلية. 2020 م, الموافق لـ 20 ذو القعدة 1441 هـ آخر تحديث 21:48
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

طلب وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي من الشركة الصينية المُكلّفة بِتشييد ملعب براقي بِالعاصمة، بِتسليمه في الآجال المضبوطة سلفا.

ويُفترض أن يُدشّن ملعب براقي في آجال لا تتعدّى نهاية العام الجاري، وهو منشأة كروية فخمة، بِعشب طبيعيٍّ هجين، وتتّسع لِنحو 40 ألف مُتفرّج.

وقام وزير الشباب والرياضية سيد علي خالدي، السبت، بِزيارة تفقّد لِملعب براقي. وكان مرفوقا بِسفير جمهورية الصين الشعبية بِالجزائر.

وقال الوزير سيد علي خالدي إن حضور السفير الصيني “كان دافعا إضافيا لِحمل الشركة الصينية المُكلّفة بِالانجاز على الوفاء بِالتزاماتها، مع الإلحاح على ضرورة تسليم المشروع في الآجال التعاقدية، تحسّبا لِاستحقاقات رياضية هامّة سيحتضنها الملعب”.

وسيكون ملعب براقي أحد أكبر مسارح المقابلات الرّسمية للمنتخب الوطني الجزائري لِكرة القدم، في المستقبل القريب. خاصة وأنه يتوفّر على مرافق جدّ عصرية.

سيد علي خالدي ملعب براقي وزارة الشباب والرياضية

مقالات ذات صلة

600

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Yacine

    مازال الخرجات الميدانية بالوفود و ٢٠ سيارة يجب إنهاء هذه البروتوكولات ث
    ٣ او ٤ سيارات تكفى اما الباقي من الموظفين يبقوا في عملهم احسن

  • elgarib

    الأصل فتح تحقيق و ليس كلام مقبول أو لا مقبول.لم يتغير شيئا كالماضي و الحاضر.كلام وفقط.لا محاسبة و لا عدالة إلا علي الشعب.

  • Yacine

    مازال الخرجات الميدانية بالوفود و ٢٠ سيارة يجب إنهاء هذه البروتوكولات ث
    ٣ او ٤ سيارات تكفى اما الباقي من الموظفين يبقوا في عملهم احسن لان الأمور لا تحتاج إلى كل ه؛ؤلاء العقد يحمل تاريخ الانتهاء من الأشغال اذن فسخ العقد و طرد المؤسسة و تغييرها و ليس الوفود و الضجيج…. نحل المشاكل

close
close