إدارة الموقع
خطة عمل مُحكمة لِإنجاح ألعاب البحر المتوسط

وزير الرياضة: ملعب وهران يُدشّن في آخر يوم من مارس

علي بهلولي
  • 1126
  • 1
وزير الرياضة: ملعب وهران يُدشّن في آخر يوم من مارس

يُدشّن الملعب الأولمبي الجديد لِمدينة وهران في الـ 31 من مارس المقبل، كما أعلنت عنه وزارة الشباب والرياضة في بيان لها نشرته مساء الإثنين.

وستكون المنشأة الرياضية الجديدة لِوهران المسرح الرّئيس لِألعاب البحر المتوسط، المُقرّر تنظيمها بِعاصمة الغرب الجزائري ما بين أواخر جوان ومطلع جويلية 2022.

وحدّدت وزارة سيد علي خالدي تاريخ استلام القرية المتوسطية في الـ 30 من جوان المقبل، بينما يُدشّن المركب المائي والقاعة متعدّدة الرياضات في الـ 30 من سبتمبر القادم.

هذا واجتمع وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي، الإثنين، وبِحضور كاتبة الدولة المُكلّفة بِرياضة النّخبة سليمة سواكري، مع لجنة تنظيم ألعاب البحر المتوسط نسخة وهران 2022.

وانتهى اللقاء بِصدور عدّة قرارات، أبرزها الخطط المنتهجة للتكفّل بِملفات إقامة ونقل الوفود المشاركة في الألعاب المتوسطية، وبِهذا الصدد حُدّد تاريخ ديسمبر المقبل آخر أجل لِإستلام المحطّة الجوية الجديدة لِمطار وهران الدولي. وأيضا ملفات الصحّة والترويج للتظاهرة الرياضية وإعداد سيناريوهات حفلَي الإفتتاح وإسدال الستار، وتدريب المُتطوّعين.

واتّفق أعضاء لجنة التنظيم على برمجة لقاء لهم مرّة كل شهرَين، للتقييم والإستدارك، وكلّ من شأنه إنجاح ألعاب البحر المتوسط طبعة وهران 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • امرك عجيب

    قل 01 افريل ..على الاقل ان لم يحصل التدشين نقول انها بواصون دافريل