الجمعة 14 أوت 2020 م, الموافق لـ 24 ذو الحجة 1441 هـ آخر تحديث 17:19
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

يُواصل وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي استعراض فلسفته الخاصّة، في تسيير هذا القطاع الحيوي، لاسيما في الشق المتعلّق بِتوظيف الكفاءات.

وأصرّ الوزير سيد علي خالدي، الخميس، على نشر شريط فيديو يُبرز صور المقابلة المهنية الخاصة بِمنصب مدير المعهد الوطني للتكوين العالي لِإطارات الشباب والرياضة بِورقلة.

واستقبل وزير الشباب والرياضة في مكتبه ثلاثة مترشّحين ينتمون إلى ولاية ورقلة، بلغوا المرحلة النهائية في المسابقة، كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وكان الوزير سيد علي خالدي قد استقبل بِمكتبه ثلاثة مُترشّحين آخرين، الثلاثاء الماضي، لِشغل منصب مدير المعهد الوطني للتكوين العالي لِإطارات الشباب والرياضة بِقسنطينة، ينتمون إلى ولايات قالمة والمسيلة وتيزي وزو.

وفسّر وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي في تاريخ سابق هذا المسعى الجديد، بـ “التزاما بِمبادئ المساواة والإستحقاق وتكافؤ الفرص، في الإلتحاق بِمناصب المسؤولية”.

وتحرص حكومة العهد الجديد، منذ استحقاق الـ 12 من ديسمبر الماضي، على إحداث قطيعة مع الممارسات البالية، خاصّة تلك التي لها صلة بِالإستثمار الأمثل في الكفاءات المحلية، والطاقة الشبّانية الهائلة.

الرياضة الصحة سيد علي خالدي

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close