الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 م, الموافق لـ 08 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

يوسف بلايلي

 يتواصل غياب يوسف بلايلي عن المنتخب الوطني خلال شهر نوفمبر المقبل، بعد أن أجلت لجنة فض النزاعات للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الفصل في قضيته مع الأهلي السعودي إلى الشهر المقبل.

وسيغيب بلايلي عن المواجهة المزدوجة للمنتخب الوطني أمام منتخب زيمبابوي يومي 12 و16 نوفمبر، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2021 بالكاميرون، والتي تم تأجيلها إلى 2022 بعد التأخير الذي تسببت فيه جائحة فيروس كورونا المستجد.

وكان الناخب الوطني، جمال بلماضي، واضحا بخصوص وضعية يوسف بلايلي واستبعاده مؤقتا عن التشكيلة الوطنية، ولم يستدعه للمشاركة في التربص الأخير بالنمسا وهولندا، بحيث ضيع مباراتين مهمتين في التحضيرات أمام نيجيريا والمكسيك، كما أكد أن غيابه عن المنتخب سيتسمر حتى يتوصل إلى حل مشاكله.

وإذا ثبت غياب بلايلي عن الموعد الدولي القادم للمنتخب الوطني، فلن يتمكن ابن الباهية من اللعب مع “الخضر” إلى غاية شهر مارس من العام المقبل عندما تستأنف مباريات التصفيات.

الجدير بالذكر، أن والد بلايلي قد أعلن في الفترة الماضية عن فسخ عقد نجله مع الأهلي السعودي، بسبب عدم الحصول على مستحقاته، غير أن السعوديون رفضوا التفريط في خدماته دون الحصول على مقابل مادي كبير، ليجد بلايلي نفسه معلقا ومنع من الانتقال إلى فريق جديد منذ رحيله عن الأهلي، في انتظار صدور القرار النهائي من قبل لجنة فض المنازعات للفيفا.
ل.ط

الاتحاد الدولي لكرة القدم جمال بلماضي يوسف بلايلي

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close