-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مختصة في ترويج العملة المزورة والمخدرات

وضع حدّ لنشاط عصابة إجرامية بمستغانم

وضع حدّ لنشاط عصابة إجرامية بمستغانم
أرشي

تمكنت الشرطة القضائية لأمن دائرة عين تادلس (أمن ولاية مستغانم) من وضع حد لنشاط عصابة إجرامية مختصة في ترويج العملة المزورة والمخدرات، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الجزائرية أمس من هذا السلك الأمني.

وأوضح المصدر أن العملية جاءت بناء على معلومات وردت إلى المصالح الأمنية، مفادها أن أحد أفراد هذه العصابة يقوم بطرح أوراق نقدية مشكوك في صحتها للتداول بالسوق الأسبوعي لمدينة عين تادلس.

وبعد توقيف المشتبه فيه عثر بحوزته على ورقة نقدية من فئة 2000 دج مشكوك فيها، كما تم تفتيش مركبته التي وجد بداخلها 11 ورقة نقدية أخرى تحمل نفس الرقم التسلسلي ومن ذات الفئة، يضيف نفس المصدر.

وعثرت الفرقة الأمنية -وفقا لذات المصدر- على كمية من الكيف المعالج (330 غرام) و80 كبسولة من المؤثرات العقلية تم حجزها وضمها للملف القضائي.

وبعد استكمال التحقيقات، تم توقيف باقي أفراد العصابة وهم 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 24 و37 سنة، كما أكدت الخبرة البنكية أن الأوراق النقدية مزورة، يضيف المصدر نفسه.

وبتهم تكوين جمعية أشرار وتوزيع و يع أوراق نقدية مزورة وحيازة المخدرات والمؤثرات العقلية بغرض البيع، تم تقديم الموقوفين إلى وكيل الجمهورية بمحكمة عين تادلس، وبعد إحالتهم إلى قاضي التحقيق صدر في حقهم أمر بالإيداع، كما أشير إليه.

 ك. م

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!