-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

وفاة شاب بسبب تناوله جرعة زائدة من الحبوب المهلوسة بإيليزي

الشروق
  • 1899
  • 1
وفاة شاب بسبب تناوله جرعة زائدة من الحبوب المهلوسة بإيليزي
أرشيف

توفي فجر العيد شاب يبلغ من العمر 19 سنة، إثر تناول جرعة زائدة من الحبوب المهلوسة في بلدية الدبداب الحدودية شمال ولاية إيليزي، الشاب (ب. أ) تم جلبه إلى المؤسسة العمومية للصحة الجوارية من طرف صديقيه حوالي الساعة 11 ليلا، مغمى عليه بسبب تناوله مشط كامل (15 قرصا) من حبوب ترامادول المهلوسة، حسب ما كشفته مصادر مؤكدة للشروق اليومي.
وبعد فحصه تم وضع قارورة علاجية للضحية، وعندما استيقظ هذا الأخير أراد الخروج حاملا معه القارورة المربوطة في جسده، قبل أن يتم إرجاعه ونزع القارورة، ورغم محاولات إقناعه بإكمال العلاج، إلا أنه أصر على الخروج وأنه بخير، قبل أن يغادر المستشفى.
وحوالي الساعة الثانية صباحا تم إرجاعه بعد سوء حالته الصحية، قبل أن يفارق الحياة حوالي الساعة الرابعة صباحا، بسبب المضاعفات التي أصابته إثر مغادرته المشفى رغم محاولة الطاقم الطبي علاجه، فيما تم فتح تحقيق للكشف عن ملابسات هذه الوفاة، أين يكون قد تم نقل الجثة إلى عين امناس من أجل تشريحها ومعاينتها من طرف الطبيب الشرعي. المؤلم في الواقعة أن والد الضحية قد فارق الحياة تقريبا في نفس الوقت الذي مات فيه الابن، بحيث توفي الأب بأحد مستشفيات الوادي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • The Hammer

    الله يرحمو. لكن فقط للتنبيه "ترامادول" ليس "حبوب مهلوسة" بل دواء يعالج حالات عديدة و يساعد اناسا كثيرين في التغلب على امراضهم و العيش، مثله مثل الكثير من الادوية الاخرى و التي تدعى جزافا مخدرات و مهلوسات... حتى 15 حبة باراسيتامول قد تودي بك الى التهلكة.