-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

وفاة عريس وصبي في حادثي مرور بالمسيلة

أحمد قرطي
  • 1774
  • 0
وفاة عريس وصبي في حادثي مرور بالمسيلة
أرشيف

استقبل مستشفى عسلي محمد الواقع في عين الملح جنوب المسيلة، الجمعة، جثة كهل في الخمسينيات من العمر، لقي مصرعه متأثرا بجروح خطيرة تلقاها إثر حادث مرور.

الضحية يدعى “ا.ل” توفي حسب ما أفاد به مصدر محلي في اتصال مع الشروق، اثر تعرضه لحادث دهس بواسطة سيارة على مستوى الطريق الوطني رقم 70، في شطره الرابط بين عين الملح وبلدية محمد بوضياف، وبالتحديد في المنطقة المسماة “البرج”.

وذكرت الجهات التي أوردت الخبر بأن الضحية الذي لفظ أنفاسه الأخيرة على مستوى الهيكل الاستشفائي المذكور أعلاه، كان قد احتفل في ليلة الحادث بزواجه للمرة الثانية.

كما هلك نهاية الأسبوع، صبي إثر دهسه بواسطة سيارة في المسيلة، حيث إن الضحية يبلغ من العمر نحو 3 سنوات، لقي مصرعه أثناء إقامة حفل زواج خاله بحي 700 مسكن بعاصمة الولاية ليلة الأربعاء إلى الخميس، حسب ما علمته “الشروق” من مصدر محلي، فارق على إثره الحياة متأثرا بجروح بليغة تلقاها، في ظروف غامضة، ليتم تحويله إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الزهراوي، فيما فتحت مصالح الشرطة المختصة إقليميا تحقيقا لتحديد أسباب الحادث الذي حول حفل الزواج إلى مأتم وتحول بذلك الفرح إلى حزن في لحظات قليلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!