السبت 22 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 12 محرم 1440 هـ آخر تحديث 21:54
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

سجلت وحدات الحماية المدنية 5638 تدخل في عدة مناطق مختلفة من الوطن، خلال الفترة الممتدة بين 9 إلى 11 أوت 2018. حيث تم تسجيل عدة حوادث مرور منها 16 حادثا الأكثر دموية تسببت في وفاة 14 شخصا، في مكان الحوادث وإصابة 57 آخرين بجروح.
وحسب بيان مصالح المديرية العامة للحماية المدنية، فأثقل حصيلة تم تسجيلها على مستوى ولاية قسنطينة بوفاة 5 أشخاص وإصابة شخص واحد بجروح، على إثر حادثين مروريين، الحادث الأول اصطدمت فيه سيارة سياحية بشاحنة على الطريق الولائي رقم 13 بدائرة عين عبيد، الحادث الثاني يتمثل في اصطدام بين سيارة سياحية وشاحنة بالطريق السيار شرق غرب في المكان المسمى عين خيوطي بلدية ديدوش مراد دائرة حما بوزيان.
للإشارة، تدخلت مصالح الحماية المدنية من أجل انتشال ونقل إلى المستشفيات 6 أشخاص متوفين غرقا بكل من الولايات التالية: ولاية غرداية، أين توفي طفل غرقا ببركة مائية بالمكان المسمى واد غزلات بدائرة منصورة، وولاية بسكرة، وفاة شخصين غرقا ببركة مائية بالمكان المسمى بير الرخمة، بلدية راس المياد دائرة سيدي خالد. فيما توفي شخص غرقا بسد مائي بولاية البليدة، بالمكان المسمى سيدي حمد، بلدية مفتاح.
فيما سجلت ولاية تمنراست، غرق طفل بالمكان المسمى عين زبيبة، وبجيجل توفي شخص غرقا بشاطئ البحر(شاطئ الكهوف العجيبة)، وهو شاطئ مسموح للسباحة دائرة زيامة المنصورية.
كما تدخلت وحدات الحماية المدنية من أجل إخماد 6 حرائق حضرية ومختلفة في كل من ولايات تيزي وزو، مستغانم، عين الدفلى، تندوف والبليدة.

https://goo.gl/kh8Jc3
الحماية المدنية الغريق حوادث المرور

مقالات ذات صلة

  • تخرّج آخر دفعة ماستر هذه السنة

    المدرسة العليا للصحافة تستقبل 223 طالب جديد

    كشف البروفيسور بن زاوي عبد السلام، مدير المدرسة العليا للصحافة وعلوم الإعلام بالجزائر عن استقبال 223 طالب جديد في الأقسام التحضيرية للمدرسة في تجربتها الثانية…

    • 156
    • 1
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Med said

    يأيها الشروق. أنذروا الناس و انسصحهوم في قناتكم بالشراء الناس لباس النجاة لأنفسهم واولادهم لان فقدان الحياة أغلى. على gilet de sauvetage انشرو وانصحو ا الناس من فضلكم ،

close
close