الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 09 محرم 1440 هـ آخر تحديث 22:38
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

وفاق سطيف

أكد رئيس نادي وفاق سطيف، حسان حمار، أنهم في انتظار رد السفارة الكرواتية في الجزائر، من أجل الحصول على تأشيرات دخول البعثة لكرواتيا لمواجهة فريق العين في البطولة العربية لكرة القدم، موضحا أنهم واجهوا صعوبات عدة في الحصول على التأشيرة.

وأوضح حسان لجريدة الإمارات الثلاثاء أنهم بعد الصعوبات التي واجهتهم في الحصول على تأشيرة الدخول لكرواتيا، أرسلوا خطابات للاتحاد العربي ونادي العين مطالبين بإقامة المباراة في الجزائر. وقال: “الأمر لم يكن تهديدا، وإنما بصفتي رئيسا للنادي يجب علي أن أحافظ على مكتسباته، وحينما أعطينا الموافقة بخوض المباراة في كرواتيا كان ذلك بعد تلقي ضمانات بعدم وجود صعوبات في الحصول على تأشيرة الدخول”.

وتابع الرئيس السطايفي، “حتى الآن لم نحصل على تأشيرة الدخول لكرواتيا على الرغم من تبقي أيام قليلة على موعد المباراة، ونحن حينما أعطينا الموافقة على نقل المباراة لأوروبا طالبنا الاتحاد العربي بتقديم تسهيلات وضمانات للحصول على تأشيرة الدخول، لكننا لم نحصل على أي رد منهم في ذلك الوقت” .

وأضاف: “الغرض من إرسال خطابات للاتحاد العربي ونادي العين بإعادة المباراة للجزائر كان لوضع خطة بديلة في حال تعذر الحصول على تأشيرة الدخول في الوقت المحدد، لذلك قمنا بهذه الخطوة الاستباقية التي تحفظ حقوق النادي، وبالنسبة لنا فإن الجزائر بكوادرها وملاعبها وفنادقها جاهزة لاستقبال مثل هذه المباريات المهمة، لكننا وافقنا على طلب نادي العين الشقيق بنقل المباراة لكرواتيا بسبب معسكره التحضيري للموسم الجديد”.

وتابع حسان حمار: “أود أن أشكر الحكومة الجزائرية ونادي العين الشقيق على تدخلهم، ونأمل أن يحصل الفريق على التأشيرة في الموعد.

https://goo.gl/GeJ1Ke
حسان حمار فريق العين وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

  • ذهاب ربع نهائي كأس "الكاف"

    إتحاد العاصمة يعود بهزيمة "صغيرة" من مصر

    انهزم فريق اتحاد العاصمة بمصر أمام نادي المصري البورسعيدي بنتيجة هدف دون رد في مواجهة ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم. وتمكّن الممثل…

    • 3987
    • 6
  • الأول فاز بهدف والثاني خسر بهدف

    الوفاق والإتحاد حققا نتيجتين "فخ" في كأسي إفريقيا

    حلم الجمهور الجزائري في مشاهدة ناديين في الدور النصف النهائي، من بطولتي رابطة أبطال إفريقيا والإتحاد الإفريقي، وهما وفاق سطيف واتحاد الجزائر، مازال محل…

    • 429
    • 2
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close