-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
موازاة مع مقاطعتهم الاختبارات الفصلية

وقفة احتجاجية لأساتذة التعليم الابتدائي

وقفة احتجاجية لأساتذة التعليم الابتدائي
أرشيف

نظم أساتذة من طور التعليم الابتدائي، الاثنين، وقفة احتجاجية أمام ملحقة وزارة التربية بالعاصمة، جددوا خلالها تمسكهم بمطالبهم المهنية ودعوا الوزارة الوصية إلى فتح قنوات الحوار معهم.

وفي هذه الوقفة التي تميزت بحضور أساتذة قدموا من عدة ولايات، عبر المحتجون عن “تذمرهم من صمت الوزارة في الرد على انشغالاتهم” في وقت الذي لجأت فيه تنسيقية الأساتذة إلى مقاطعة اختبارات الفصل الأول منذ الأحد.

وفي هذا الصدد، صرح المكلف بالإعلام على مستوى تنسيقية أساتذة التعليم الابتدائي، موسى سليماني، أن “اللجوء إلى مقاطعة الاختبارات جاء بسبب عدم استجابة الوزارة للائحة المطالب المرفوعة”، مؤكدا تمسك التنسيقية بالحوار للوصول إلى اتفاق بشأن هذه المطالب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Populiste

    يمكن بعض في الوزارة يحبون هاذا الشيء.يحيبون التلاميذ في شق و عناء..لو كنا في بلد ذا عدل الوزارة و هاؤلاء المدرسين يلاحقون بالجريمة ضد ابرياء لا قدرة لهم على الدفاع عن النفس..الم تكن عطلة صيفية بثلاث اشهر حتى يتباحثون فيها عن مشاكلهم؟؟اليس المشكل الاساتذة هو مشكل بينهم و بين الولاية و الدواءر.؟؟المشكل الاول هو السكن..ثم النقل..لادخل الوزارة فيه..المشكل عند الوالي و الداءرة