-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التحقيقات قد تشمل قضاة سابقين

وكيل الجمهورية السابق بمحكمة سيدي امحمد تحت الرقابة القضائية

نوارة باشوش
  • 9242
  • 11
وكيل الجمهورية السابق بمحكمة سيدي امحمد تحت الرقابة القضائية
ح.م

أمر المستشار المحقق لدى المحكمة العليا، بوضع وكيل الجمهورية السابق لدى محكمة سيدي أمحمد خالد الباي، تحت الرقابة القضائية، فيما سيتم استدعاء قاضيين ووكيل الجمهورية من طرف ذات الجهة القضائية للتحقيق معهم وفقا لقانون الإجراءات الجزائية.

وكان رئيس الدولة عبد القادر بن صالح، قد قرر إنهاء مهام الباي خالد، في 16 ماي الماضي، وتعيين دعاس فيصل خلفا له، فيما أنهى وزير العدل، حافظ الأختام بلقاسم زغماتي مهام قاضيين ووكيل جمهورية.

وكشف مصدر “الشروق”، أن المستشار المحقق لدى المحكمة العليا، بعد أن قرر وضع وكيل الجمهورية السابق لدى محكمة سيدي أمحمد خالد الباي، تحت الرقابة القضائية، ومن المنتظر أن يستدعي قاضيا بمحكمة الحراش، وآخر بمجلس قضاء تيارت، إلى جانب وكيل الجمهورية لدى محكمة تلمسان، للتحقيق معهم في قضايا تتعلق بالإخلال بواجب التحفظ، سوء استغلال الوظيفة، والقيام بتصرفات تمس سمعة القضاء، إلى جانب الخرق العمدي للإجراءات القانونية، من خلال التستر على فضائح فساد تورط فيها العديد من الأشخاص بينهم “أذناب العصابة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • عبد الحميد

    ياااااااه شحال انتظرنا حلم هذه اللقطات _هذي _هي العدالة __كل لي خلط يخلص ولو كنت انا وزريعت واصدقاء __

  • ملي

    الله يستر العصابة تحاسب في العصابة وين رايحة لبلاد

  • essarih -- الصريح

    العصابة في الجزائر و في أي مكان في العالم تجاهلوا '' الله'' الذي هو مسير الكون بأسره.
    العصابة أهل الباطل يمكرون - ولكن نسوا بأن - '' الله خير الماكرين ''
    22 فيفري لم يأتي وحده، لولا ''الله'' الذي ثبت المخلصين ووحدهم وشتت العصابة وذل أفرادها.
    علينا بالحمد لله وحسبنا الله وإخلاصنا للوطن. أما العصابة فسوف يسلط عليهم '' الله'' العذاب المناسب.

  • ثانينه

    كلكم سراقين ليس علي حداد وحده علي جداد كان بتزكيه السعيد بوتفليقه بهاء الدين طليبه اليس بحرامي والقايمه اطول مما نتصورها

  • sgdl

    بدون تعليق ابلغ من كل تعليق

  • سي الهادي

    إلى أمال
    الجزائر ليست مملكة عربية إنما جمهورية يخضع فيها الجميع للقانون ومن يخطأ يدفع الثمن ليست المرة الأولى التي يتابع فيها قاضي أو وكيل الجمهورية أو والي فقد سبقت متابعات لمسؤولين أهم,الفرق أن هذه المرة وبفعل أنتشار الفساد تم رفع الحصانة القدسية على أهل بيت العصابة الخطيرة فقط بقي أن تختم بمتابعة رئيس العصابة المتمثل في رئيس الجمهورية والفضل يرجع للحراك والمساعدة الثمينة للجيش الوطني الشعبي.

  • محمد الصالح

    ان ربك بالمرصاد هكذا الدنيا يا مسؤولي الامس و يا مجرمي اليوم كلهم فسدة متورطون خونة عملاء فاسدين سراقين من اقواهم الى أضعفهم أنهكوا الدولة أفسدوا المؤسسات بالغوا في الافساد وتمييع كل ما هو جميل قفزوا على القانون سيروا العدالة على هواهم لعنة الله عليهم من حكام مرتزقة اكلي السحت ومال الايتام والأرامل وضحايا الارهاب واموال الشعب عامة انظروا افعالك الرذيلة الى اين اوصلتهم الى اقبية الحراش كالجرذان مع المجرمين واصحاب السوابق مع ان هؤلاء أشرف منكم تبا لكم وسحقا لكم من حكام سوء.

  • علي

    كيف لهلاء الوكلاء ا لجمهورية والقضاة ان يحكموا على علي حداد هذا الرجل الذي قيل عنه أنه اغتصب الملايير وحولها الى الخارج بستة اشهر سجنا بيد ان سارق هاتف محمول يحكم عليه باكثر من سنة .

  • امال

    عجيبة بلد وكيل الجمهورية وقاضيا في تحقيق لم افهم اي شئ وزير عدل في سجن كل شي كان ليس حقيقي كنا نعيش في خيال سبحان الله دنيا عجيبة
    ا

  • محمد

    soyez les bien venus au palide justice de tiaret

  • seddik

    ani walleh ma rani fahem wahed yakol fi amwel achaab we lahram wa ygoul naamet wa rahmet rabbi